التخطي إلى المحتوى

نصف مليون دولار لمن يعثر عليها..السجن 4 سنوات لخاطفي كلاب ليدي غاغا

حكمت محكمة أمريكية بالسجن لمدة أربع سنوات على أحد الرجال الثلاثة المتهمين بمهاجمة موظفة الممثلة الأمريكية ليدي جاجا بهدف خطف كلابها.

اعترف جايلين كيشون وايت (20 عامًا) بمشاركته في سرقة الكلب ، مشيرًا إلى أنه كان أحد الأطراف في المجموعة التي أطلقت النار على ريان فيشر أثناء سيره في هوليوود وهو يمشي في هوليوود ليدي غاغا الثلاثة بولدوجز الفرنسية في فبراير 2021 ، وفقًا للموقع. ((أخبار العين.

وأظهرت لقطات كاميرات المراقبة رجلين يخرجان من سيارة بجوار الموظف قبل إصابته برصاصة في صدره. يخطف الرجلان اثنين من الكلاب الثلاثة ، كوجي وجوستاف ، ويهربان ، تاركين رايان فيشر ينزف على الأرض. وهرب كلب ثالث ، يُعرف باسم “ميس إيغا” ، قبل أن يعود لاحقًا إلى فيشر.

عرضت صاحبة أغنيتي “بوكر فايس” و “باد رومانس” مكافأة قدرها نصف مليون دولار لمن يستطيع إعادة كلبين لها. أعادت امرأة الكلبين للمغنية ، بدعوى العثور عليهما مقيدين بعمود ، قبل أن يتم القبض عليهما من قبل الشرطة ، التي قالت إن المرأة كانت على علاقة مع والد أحد المشتبه بهم.

في أبريل 2021 ، تم إسقاط تهم القتل والسرقة ضد الرجال الثلاثة. أطلق سراح مطلق النار في أبريل الماضي نتيجة خطأ إداري.

كثفت السلطات منذ ذلك الحين جهودها للعثور على جيمس هوارد جاكسون وعرضت ما يصل إلى خمسة آلاف دولار كمكافأة لأي شخص يزودها بأي معلومات قد تؤدي إلى اعتقال الشاب نتيجة لذلك.

أظهرت هذه الحالة مدى أهمية البلدغ الفرنسي بالنسبة للنجوم من ناحية ، والمجرمين الذين يستغلون صغر حجم هذا النوع وارتفاع سعره لبيعه في السوق السوداء من ناحية أخرى. تُظهر ليدي غاغا علاقة قوية مع كلابها ، التي غالبًا ما تكون معها خلال الأحداث ، وتنشر المغنية صورًا لها على وسائل التواصل الاجتماعي.

نصف مليون دولار لمن يعثر عليها..السجن 4 سنوات لخاطفي كلاب ليدي غاغا

مصدر الخبر