التخطي إلى المحتوى

رسمياً..طلاق الفنانة آيتن عامر من زوجها

بعد انتشار أنباء عن طلاق الفنانة المصرية آيتن عامر من زوجها مخرج التصوير محمد عز العربش ، تأكد ذلك رسميًا. أكد مصدر مقرب من الثنائي لـ ET باللغة العربية أن الطلاق قد حدث بالفعل.

بالأمس ، كتبت عامر تغريدة غير مفهومة على حسابها على تويتر ، قالت فيها: “أنا متأكدة أن هذا قرار خاطئ … عرفت كيف … أنا منجذبة جدًا إليه وأريد اختياره”.

تزوجت آيتن من عامر محمد عز العربش قبل سبع سنوات ، وأنجبا منه طفلان ، آيتن التي حملت اسم والدتها ، ويوسف. بدأ التعارف بينهما أثناء تصوير مسلسل (الوصايا السبع) ، ثم فيلم (زنقة ستات).

في الآونة الأخيرة ، انشغلت عامر بإطلاق أغنيتها الجديدة (توتا فروتا) ، والتي حققت نجاحًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، وقبل شهرين أطلقت أغنية (خطف الرجال). أما أغنية (وانس) التي أنتجتها (لايف ستايل ستوديو) ، فقد كانت الأكثر مشاهدة من بين أغانيها ، حيث تجاوزت علامة الثلاثة ملايين على اليوتيوب.

وكان آخر ظهور درامي لها في مسلسل (مكتوب عالية) الذي عُرض في رمضان ، من بطولة أكرم حسني ، هنادي مهنا ، عمرو عبد الجليل ، حنان سليمان ، أسامة عبد الله ، وحلا رشدي ، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج. لخالد الحلفاوي. حققت الأغنية الترويجية لمسلسل (Stu Anna) نجاحًا كبيرًا.

رسمياً..طلاق الفنانة آيتن عامر من زوجها

مصدر الخبر