التخطي إلى المحتوى

مسلسل مارغريت الحلقة 6، العمل الضخم الذي يوضح أهم القضايا الإجتماعية; والآثار السلبية الناتجة عن إختلاف الثقافات التي تؤثر بمجملها على المجتمع; ويدور مسلسل مارغريت الحلقة 6حول سيدة من اصول بريطانية تعيش في مجتمع عربي.

وفي التفاصيل تدور أحداث العمل الدرامي المشوق; حول قصة سيدة عربية ولكن أمها بريطانية; حيث تعيش هذه السيدة في الكويت وهي إحدى دول الخليج وتواجه السيدة عدة مشاكل ناتجة عن سلوكياتها المختلفة; ويحدث ذلك بعد أن توفى زوجها وعاشت في الوسط الخليجي لتستمر في تربية أبنائهما.

مسلسل مارغريت بطولة الفنانة الكويتية الشهيرة والكاتبة حياة الفهد; بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم الكويت المشاهير; ومن خلال الخمس حلقات الأولى حقق العمل الدرامي نجاحاً كبيرًا.

جدير بالذكر أن الحلقات الأولى الخمس كانت تدور حول وصول مارغريت إلى الكويت; حيث فتحت مشروع خاص بها; كما رغبت هذه السيدة البريطانية في زيارتة ضرتها “روضة” وإبنها; وطلبت منهما أن يعيشا معاً في بيت واحد كأسرة واحدة.

بينما تقوم مارغريت بطلب خادمة لمساعدتها فتتفاجئ بـ “ثابت” الذي طلب يدها للزواج; وبدورها قابلت طلبه بالرفض وقامت بعقد اجتماعا للمطلقات; كما تتفاجئ مارجريت بإبنتها “نورا” التي غنت عبر احدى المحطات المسموعة; ما أثار غضبها; كما ترغب مارجريت في طلب “آسيا” ابنة ثابت للزواج من إبنها.

بالتالي تقوم الخادمة التي عينتها مارجريت بالكثير من الأفعال التي تغضب مارجريت.

يتم نقل مسلسل مارجريت عبر مجموعة قنوات إم بي سي الشهيرة; كما يتم عرضها أيضاً عبر قناة أبو ظبي.