التخطي إلى المحتوى

على ماهر يستعين بسموحة لدراسة غزل المحلة قبل مواجهة السبت

استغل الجهاز الفني لفريق المستقبل بقيادة علي ماهر مباراة غزل المحلة السابقة ضد سموحة في الجولة الـ 28 من الدوري ، والتي انتهت بفوز المحلة بهدف واضح ، لتحديد نقاط القوة. ونقاط ضعف فريق المحلة قبل مباراة السبت التي جمعت بين المستقبل وغزل المحلة.

ينهي فريق فيوتشر ، اليوم الجمعة ، تدريباته ، حيث يستعد لمواجهة غزل المحلة في مباراة غد السبت على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري العام.

المستقبل يدخل مباراة غزل المحلة بنشوة بعد فوزه في الجولة الأخيرة على المقاولون العرب بهدف واضح ، واستعادوا مركزهم في المربع الذهبي في جدول الدوري الشامل.

أكد علي ماهر المدير الفني لـ Future ، أهمية استمرار الانتصارات في الفترة المقبلة ، خاصة مع قوة المنافسة في الأسابيع الأخيرة مع طليعة الجيش في الساحة الذهبية.

المستقبل يحتل المركز الخامس في جدول الدوري برصيد 45 نقطة ، بعد أن لعب 28 مباراة ، وفاز في 13 مباراة ، وتعادل في 6 مباريات وخسر 9. وسجل لاعبو المستقبل 42 هدفا وتلقوا 29 هدفا.

انطلق المستقبل ، تحت القيادة الفنية لعلي ماهر ، للتأهل لكأس الاتحاد الأفريقي في النسخة المقبلة بعد احتلاله المركز الرابع في الدور الأول ، متقدما على العديد من الفرق المحلية ذات التاريخ والخبرة والجماهير.

وتعتزم شركة المستقبل إنهاء الموسم الحالي في المركز الرابع بعد فوزه بالألقاب الأولى وتأمين المباراة في الكونفدرالية ، كما أكدت ذلك إدارة الفريق للجهاز الفني واللاعبين.

على ماهر يستعين بسموحة لدراسة غزل المحلة قبل مواجهة السبت

مصدر الخبر