التخطي إلى المحتوى

شوقي غريب يضع الرتوش الأخيرة على خطة المقاولون لمواجهة بيراميدز

شوقي غريب مدرب المقاولون العرب الجديد الذي تولى القيادة قبل 48 ساعة ليحل محل محمد عودة مدرب الفريق السابق ، يسابق الزمن لتحضير الذئاب مقدما للمباراة القاتلة والمتوقعة أمام بيراميدز. الذي يربط الفريقين غدا السبت في الجولة 29 من الدوري العام الذي يستضيفه استاد الدفاع الجوي.

تولى شوقي غريب المسؤولية من المقاولون العرب يوم الأربعاء بعد توقيع عقود تدريب مباشرة مع الفريق عقب رحيل محمد عودة بعد فوزه على فيوتشر بهدف نظيف في مباراة الجولة 28 مساء الثلاثاء.

حرص شوقي غريب على التصدي للجانب الهجومي من ذئاب الجبل الذي عانى منه المقاولون منذ بداية الموسم بسبب ضياع الفرص وقلة الأهداف ، ففي 28 مباراة سجل اللاعبون 22 فقط بينما استقبلت شباكه 29 هدفاً آخر. .

تعتبر لعبة بيراميدز لقاء مصيرياً للمقاولين العرب الذين سقطوا بـ 25 نقطة إلى المركز قبل الأخير في الجدول العام الذي خاض فيه وولفز ماونتينز بعد أن لعب 28 مباراة فازوا فيها بـ 4 مباريات وتعادلوا في 13 مباراة وخسروا 11 أخرى. مباريات ، وتسديدة المقاولون. وسجل اللاعبون 22 وتقبلت شباكهم 29 هدفا.

من جانبه أكد محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع كرة القدم ، أن اتفاق شوقي غريب لم يشهد أي خلاف في ظل تاريخ حماس وغريب الكبير في مساعدة الفريق والارتقاء به. ضعها على طاولة الدوري وأبعدها عن دائرة المخاطر في جدول المسابقة في ظل صعوبة المهمة ولكن ليس مستحيلاً.

وأعرب فتحي عن ثقته الكبيرة بالجهاز الفني الجديد ومجموعة اللاعبين في إعادة بناء مكانة المقاولون العرب لخبرته الواسعة وقدرته على تحمل المسؤولية في الأوقات الصعبة لشوقي غرب وتاريخه التدريبي الطويل.

شوقي غريب يضع الرتوش الأخيرة على خطة المقاولون لمواجهة بيراميدز

مصدر الخبر