التخطي إلى المحتوى

روبي تصدم الجميع بعمرها الحقيقي

حلّت الفنانة المصرية روبي ضيفة على برنامج (معكم منى الشاذلي) المذاع على قناة سي بي سي مع الإعلامية منى الشاذلي ، وكشفت الكثير من الأسرار المتعلقة ببداياتها وحياتها الشخصية وأغانيها. . كما بدت أخته كوكي ، المرتبطان ارتباطًا وثيقًا ، وإن لم تكن من نفس الأم ، مميزة أيضًا.

روبي ومنى الشاذلي

الشيء الأكثر إثارة للإعجاب الذي كشفت عنه هو أنها تبلغ من العمر 40 عامًا ، تتحدث عن أغانيها الجريئة ، لتزعج منى الشاذلي ، “الشيء الجميل في المادة أنها ليست على الإطلاق على أي حال ، تبدو أصغر سنًا وروحك أصغر. الناس مثل هؤلاء سوف ينزعجون ، يبلغون من العمر 18 عامًا ويشعرون أنك أصغر منهم. “أجاب روبي بمرارة ،” اشرب كمية كافية من الماء ، الماء يجدد خلايا الجلد. “

وعن أغانيها الجريئة قالت: “كنت أرقص في مقطع الفيديو وكنت سعيدة كأنني أرقص في بيتي ، لكن إذا رأيتها الآن فهي طبيعية بالنسبة لك”. وكشفت أيضا أن عماتها قاطنها ووالدتها وهي صغيرة بسبب أخلاقيات عملها.

وأبدت روبي خلال اللقاء إعجابها بموهبة الفنان عزيز الشافعي التي تعاونت معها في آخر أغانيها. الأغنية تجاوزت 180 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب منذ إطلاقها في مارس من العام الماضي.

ومرة أخرى تعاونت روبي مع عزيز الشافعي في أغنية “نامت نانا” التي قدمتها نهاية شهر يونيو الماضي ، وحصدت أكثر من 9 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب.

روبي تصدم الجميع بعمرها الحقيقي

مصدر الخبر