التخطي إلى المحتوى

قصة صور.. إمام عاشور يخطف لقب “مسمار النص” فى القلعة البيضاء

انتزع الإمام عاشور لاعب وسط نادي الزمالك بجدارة لقب “مسمار النص” في القلعة البيضاء ، بعد المستوى الممتاز الذي قدمه اللاعب في نادي الزمالك هذا الموسم ، ليشارك مع زملائه في الهيمنة على القمة. الدوري العام ويقترب من الفوز باللقب المحلي للموسم الثاني على التوالي.

وخاض الإمام عاشور 33 مباراة مع الزمالك هذا الموسم ، وأحرز 4 أهداف وثلاثة أخرى لزملائه ، مع ظهور بصمته بوضوح في وسط الميدان الأبيض ، خاصة في المواسم الأخيرة.

ورأى البعض أن نادي الزمالك سيعاني وسط الملعب بعد رحيل التونسي فرجاني ساسي بعد انتهاء عقده مع الزمالك الموسم الماضي ، لكن هذا لم يحدث حيث نجح الإمام عاشور في سد العجز والفراغ الذي خلفه لاعب تونسي كان معروفًا. ليكون من أبرز اللاعبين في مركزه في الدوري المصري.

مع مرور المباريات هذا الموسم وبعد قرار طارق حامد أحد أهم لاعبي وسط ملعب الزمالك بترك الفريق لصالح الاحتراف في الدوري السعودي ، كانت هناك مخاوف جديدة بين الجماهير بشأن المستوى السيئ. من مساعدة زملكا بعد رحيل اثنين من أعظم لاعبيه في الموسمين المقبلين لكن ذلك لم يحدث. حدث والإمام عاشور تمكن من تحقيق معادلة صعبة وبغض النظر عن مدى اختلاف اللاعب التالي بالنسبة له فقد كان عاشور في الموعد المحدد. ، سواء كان ذلك في الجانب الهجومي أو الدفاعي.

الامام عاشور (1)
الامام عاشور (2)
الامام عاشور (3)
الامام عاشور (4)
الامام عاشور (5)
الامام عاشور (6)
الامام عاشور (7)
الامام عاشور (8)
الامام عاشور (9)
الامام عاشور (10)
الامام عاشور (11)
الامام عاشور (12)

قصة صور.. إمام عاشور يخطف لقب “مسمار النص” فى القلعة البيضاء

مصدر الخبر