التخطي إلى المحتوى

ظافر العابدين يفاجئ الجمهور بظهوره في أغنية زوجته (Fire)

شاركت الفنانة التونسية ظافر العابدين ، زوجته الفنانة البريطانية جوان فاريل ، أغنيتها الجديدة (النار) ، حيث ظهرت كعارضة أزياء ، وقالت في حسابها الرسمي على (انستجرام) “يسعدني أن أشارك مقطع معك. من أغنية زوجتي النار “.

وهنأ العديد من المشاهير الأغنية الجديدة ، منهم جو طراد ، وجاد أبو علي ، وبلال العربي ، ومريم الخشت ، وريم السعيدي. هذه الأغنية هي عودة جوان فاريل إلى عالم الفن ، بعد انقطاع طويل ، حيث قال ظافر العابدين إن زوجته تركت الفن لتكرس نفسها لمؤسسة الزواج. التقيا للمرة الأولى ، في المسلسل البريطاني (Dream Team) ، ليتزوجا لاحقًا ، وأنجبا ابنة واحدة.

حقق ظافر العابدين نجاحا وشهرة في الوطن العربي ، بعد مسلسل (عروس بيروت) ، الذي تألف من ثلاثة أجزاء ، عُرض أولها في أيلول 2019 ، وانتهى الجزء الأخير في آذار من العام الجاري. وشارك في المسابقة: كارمن بصيبص ، تقلا شمعون ، جو طراد ، مرام علي ، فارس ياغي ، علاء الزعبي ، رانيا سلون.

من الناحية السينمائية ، كان آخر أعماله الفيلم التونسي (غدوة) الحائز على جائزة مهرجان القاهرة السينمائي في نسخته الثالثة والأربعين ، بطولة نجلاء بن عبد الله وغانم الزرلي وبحري الرحالي ورباب آل-. سرايري. .

ظافر العابدين يفاجئ الجمهور بظهوره في أغنية زوجته (Fire)

مصدر الخبر