التخطي إلى المحتوى

الإعلامي محمود سعد عن والده: الراجل ده مبحبوش ولا بحترمه

أثارت تصريحات الصحفي المصري ، محمود سعد ، حول طبيعة علاقته بوالدته ، ضجة كبيرة ، في بث مباشر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك ، وأكد أنه لا يحب والده ولا يحترمه.

قال: في يوم من الأيام تحرك والدي إلى جانب الله ، كنت أقول إنني لم أحبط لأن بيني وبينه هجر وخيانة ، وجرح في القلب ، بيني وبينه طريق و الفراق والطريق بدأ. عادي لكن الله أعانها “.

وبسبب وفاة والده ، قال: “عندما مات أبي ، كنت في مكتبي ، تحدثت والدتي معي وطلبت مني أن أذهب إليه بسرعة ، وبالفعل ، تركت العمل ونزلت ، كان والدي هو الوصاية على أخي الأكبر قبل وفاته ودُفن مع جدتي من والدتي لأنه كان يحبها كثيرًا ، وطلبت مني والدتي النزول إلى Marbrá في المجلة ، أخبرتها أن الناس لا يفعلون ذلك. اعلم انني والدك ولكن والدتي أصرت على أن نتعاطف.

وأضاف: “عندما مات أبي لم يؤثر عليّ ، ولم أشعر بالحاجة. لا أعتقد حتى أنه مات عندما ماتت أمتي. لقد طرد والدي من حياتنا رغم أنه كان كذلك”. غني ، ورغم أن تربية والدتي كانت ناجحة ولست مجرمًا أو خائنًا ، لكن حتى الآن عندما أسمع شخصًا يتحدث عن والده في ورطة ، فهل سأفتقد؟

أنهى حديثه ، “ليس كل أب يسأل عن أطفاله ، وزوجتك ، وأنت أحرار ، لكن الأطفال سيكبرون ولن يُنسوا ، فمن الأفضل أن تجد سيرتك الذاتية بطريقة ليست كذلك. طيب واسأل اولادك هذه ليست رحمة ولا عاطفة منك .. هذا واجب .. لانك تصب الغضب من زوجتك على اولادك؟ ”

الإعلامي محمود سعد عن والده: الراجل ده مبحبوش ولا بحترمه

مصدر الخبر