التخطي إلى المحتوى

آمبر هيرد تكشف سراً خطيراً عن العلاقة الحميمة مع جوني ديب

على الرغم من مرور ما يقرب من شهرين على محاكمة تشهير آمبر هيرد ، التي رفعها زوجها السابق الفنان العالمي جوني ديب ، إلا أن الفصول لم تنته بعد على ما يبدو. بعد تسريب أكثر من 6000 وثيقة مقدمة من الطرفين إلى المحكمة ، تم الكشف عن العديد من الأسرار ، خاصة تلك الوثائق التي تحدثت عن صحة ديب الجنسية.

من خلال هذه الوثائق ، التي رفضتها المحكمة ، حاول فريق الدفاع عن Amber Heard إثبات أن ديب يعاني من خلل وظيفي جنسي ، مما دفعه إلى السلوك العنيف في علاقته الحميمة مع Heard.

وقالت الوثائق: “على الرغم من أن السيد ديب يفضل عدم الكشف عن ضعف الانتصاب ، إلا أن هذه القضية مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالعنف الجنسي ، بما في ذلك غضب السيد ديب واستخدامه زجاجة لاغتصاب أمبر هيرد”.

فيما يتعلق بهذا الحادث ، قال هيرد ، وهو يبكي في المحكمة في مايو / أيار الماضي ، “لم أكن أعرف ما إذا كانت الزجاجة التي كان يحملها بداخلي مكسورة ، لم أشعر بها ، ولم أشعر بأي شيء”.

وكشفت تلك الوثائق أن هيرد قطعت إصبع ديب ، خلال مشاجرة عنيفة حدثت في أستراليا ، بحسب اعتراف شقيقتها ويتني هنريكس لمديرتها السابقة جينيفر هاول.

الجدير بالذكر أن هيرد أعلنت إفلاسها رسميًا لعدم سداد التزاماتها القضائية ، والتي بلغت 10 ملايين و 350 ألف دولار ، مما أجبرها على بيع منزلها في وادي يوكا بكاليفورنيا مقابل أكثر من مليون دولار.

آمبر هيرد تكشف سراً خطيراً عن العلاقة الحميمة مع جوني ديب

مصدر الخبر