التخطي إلى المحتوى

كواليس غرفة الملابس.. حينما تسببت الأمطار فى تأجيل مباراة الأهلى أمام القطن

دائما ما تكون هناك مشاهد كثيرة في غرفة خلع الملابس بالنادي ، يتم الكشف عن بعضها ، ويبقى الكثير منها لغزا لا يعرفه أحد .. ضرب الانتصارات وتسلق منصة التتويج ، والتقاط الهزائم وخسارة البطولة ، لأنه في غرفة الملابس. هناك أحيانًا مناقشات صاخبة وأحيانًا أخرى اتصالات هازار. في التقرير التالي ، سنعرض مشاهد من بعض غرف تبديل ملابس كرة القدم المصرية.

كشف محمد يوسف ، مدرب الأهلي السابق مشاهد خاصة مباراة الاهلي وكوتون الكاميرون في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا 2013 ، موضحا في تصريحات تليفزيونية سابقة: وضع لا يمكن نسيانه .. كان في ذهاب دوري ابطال افريقيا 2013. في مباراة نصف النهائي ضد كوتون من الكاميرون ، تفاجأت بعد 76 دقيقة ، حيث هطلت أمطار غزيرة على أرض الملعب واستمرت الأمطار قرابة 15 دقيقة ، مما اضطر الحكم إلى إنهاء المباراة.

وتابع: توجهت إلى الحكم واعترضت على قراره بإلغاء المباراة ، خاصة أن نتيجة المباراة أظهرت تعادلًا سلبيًا ، وهي نتيجة جيدة جدًا لنا ، رغم أن الملعب لم يكن لائقًا حتى نهاية المباراة. المباراة في الساعة 10.00. هذا ، لكنني أردت الاستمرار خوفًا من إعادة المباراة وينتهي بي الأمر بنتيجة أسوأ من التعادل ، وهو ما سيكون صعبًا علينا.

وتابع محمد يوسف: الحكم رفض طلبي وأعلن إلغاء المباراة وتكررت في اليوم التالي مع فوز الأهلي بالتعادل الإيجابي 1-1 ووصل الأهلي لنهائيات البطولة ولعب ضد قراصنة جنوب أفريقيا أورلاندو بايرتس. ثم توج الأهلي بلقب إفريقيا.

كواليس غرفة الملابس.. حينما تسببت الأمطار فى تأجيل مباراة الأهلى أمام القطن

مصدر الخبر