التخطي إلى المحتوى

بعد تصدّره الإيرادات..دنيا سمير غانم تحتفل مع والديها الراحلين بنجاح “تسليم أهالي”

نجح فيلم “Delivery of People” ، الذي بدأ عرضه في الثالث من الشهر الجاري ، في دور العرض المصرية ، في الحصول على مقعد في صدارة شباك التذاكر ، متجاوزًا فيلم “Kira Waljen” الذي احتل المركز الأول بخمسة. اشخاص. أسابيع متتالية وتجاوزت أرباحها 97 مليون جنيه.

وبحسب (فيتو) ، فقد تجاوز دخل فيلم (تسليم الناس) في اليوم الثاني من عرضه أمس حاجز المليون جنيه ، لأنه حقق 1،148،140 جنيهاً. ويبلغ إجمالي دخلها حتى الآن 1،979،595 جنيهاً بحسب الموزع محمود الدفراوي.

بطولة مشتركة: دنيا سمير غانم ، هشام ماجد ، بيومي فؤاد ، لوسي ، محمد عتاقة ، عمرو وهبة ، والراحلة دلال عبد العزيز كضيف شرف ، حيث صورت مشاهدها قبل أزمتها الصحية التي أدت لاحقًا إلى وفاتها. . الفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم ، مجموعة من الصور عبر حسابها على (انستجرام) أثناء مشاهدتها الفيلم ، برفقة مجموعة من الفنانين ، مع زوجها الإعلامي رامي رضوان الذي حضرها. كما نشرت صورة ظهرت فيها مع والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وقالت عن هذا “من أجمل الصور بإبداع من المعجبين” عائلتي “.

قالت: هم معي في كل لحظة ، ونصلي من ربنا أن يكونوا سعداء ومكرمين في مكانهم في الجنة إن شاء الله ، لأنهم أسعدونا طوال حياتهم ووقفوا بجانبي في كل خطوة.

بعد تصدّره الإيرادات..دنيا سمير غانم تحتفل مع والديها الراحلين بنجاح “تسليم أهالي”

مصدر الخبر