التخطي إلى المحتوى

القبض على ثلاث ممرضات في واقعة تسريب مقطع لجثة نيرة أشرف في المشرحة

قررت نيابة المنصورة الأولى حبس ثلاث ممرضات من مستشفى المنصورة التخصصي لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات في مزاعم تصوير مقطع فيديو لجثة نيرة أشرف ، بعد تحقيقات مكثفة بين الكادر الطبي في طوارئ المنصورة التخصصية.

كشف عنها د. قال محمد خلاف مدير مستشفى المنصورة التخصصي ، إنه فتح تحقيقًا شاملاً مع الفريق الطبي والتمريضي وأمن الطوارئ ، عندما عثر على جثة الطالبة نيرة أشرف ، للعثور على المصور. الحادث ، وفق ما أورده موقع (المنصورة اليوم).

وقال خلاف إنه تم العثور على الجثة ، وأنها بقيت من نصف ساعة إلى ساعة ، ولكن حوالي ربعها داخل المستشفى ، وتم نقلها إلى المشرحة. كما أكد أن الفيديو تم تصويره بهاتف محمول وليس بكاميرات المراقبة بالمستشفى.

كما أشار إلى أن عددًا كبيرًا من الشبان والفتيات حضروا الضحية يوم الحادث ، وقاموا بمخالفة الأمن لمنعه من التصوير.

وأضاف خلف أن مهمة الممرضة في هذه الحالة هي فقط التقاط الصور. لإظهار حالة الجثة والمجوهرات التي يرتديها ، وإثبات ذلك في كتب المستشفى ، هذا ما تم فعله مع نيرة أشرف.

نيابة عنها ، أعلنت أسرة نيرة أنها اتخذت كافة الإجراءات القانونية ضد تسريب الفيديو ، حيث قدموا تقريرًا رسميًا إلى النيابة العامة ، وقالت إن انتشار الفيديو أرعب أفراد الأسرة أخلاقياً ونفسياً حيث أن نتيجة النظر إلى تعبير جسد ابنتهم وكشفه.

أيدت محكمة المنصورة حكم الإعدام بحق محمد عادل الذي اغتال زميلته نيرة أشرف أمام بوابة الجامعة ، بعد أخذ الرأي القانوني لمفتي الجمهورية.

القبض على ثلاث ممرضات في واقعة تسريب مقطع لجثة نيرة أشرف في المشرحة

مصدر الخبر