التخطي إلى المحتوى

أهداف وقواعد لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي وكيفية اختيار محمد صلاح

تنطلق مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023 اليوم الجمعة ، حيث يواجه كريستال بالاس أرسنال والنجم المحترف المصري محمد النني وعشاق فانتسي ، تبدأ الاستعدادات المبكرة لتشكيلة الموسم. والنجم المصري محمد صلاح المحترف داخل صفوف ليفربول ، هو أهم صفقة يجب أن يستخدمها رواد اللعبة لتحقيق النجاح وتسجيل النقاط.

صلاح هو الأغلى في الدوري الإنجليزي

يتصدر محمد صلاح قائمة أغلى لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز في لعبة فانتازيا بـ 13 مليون جنيه إسترليني بعد أن مدد عقده مع ليفربول حتى عام 2025.

وبحسب حساب “فانتسي انجلش بريمير ليج” الرسمي على تويتر ، فإن محمد صلاح تغلب على جميع اللاعبين ، وخاصة بينهم. حل النرويجي إيرلينج هالاند ، لاعب مانشستر سيتي الصاعد بقيمة 11.5 مليون دولار ، محل البلجيكي كيفين دي بروين. نجم السيتي أيضا بـ 12 مليونا ، ثم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، لاعب مانشستر يونايتد بـ 10.5 مليون.

فانتسي بريمير ليج … كيف تختار محمد صلاح

سعر محمد صلاح في مباراة الدوري الإنجليزي هو 13 مليون جنيه إسترليني ، مما يعني أن النجم المصري وحده يكلف 13٪ من الميزانية ، مما دفع بعض المشاركين للتخلي عن اختياره وتفضيل خيارات أخرى أرخص لتشكيلة متوازنة..

يقدم محمد صلاح للاعبي فانتسي في الدوري الإنجليزي الممتاز ميزة كبيرة تتمثل في كونهم “ خيارًا مضمونًا ” ليكونوا لاعبًا رئيسيًا في صفوف ليفربول ، مما يعني ضمان مشاركته في أكبر عدد ممكن من المباريات. الأساسية ، وبالتالي جمع النقاط وفقًا لذلك..

رصد موقع أتلتيك البريطاني في تقرير سابق أن محمد صلاح هو الأكثر لعبًا في الدوري الإنجليزي منذ موسمه الأول في ليفربول (2017-2018) ، بنسبة 87٪ من دقائق فريقه في الدوري الإنجليزي..

وأضاف أنه في 5 مواسم مع ليفربول ، أثبت محمد صلاح نفسه كواحد من أفضل المهاجمين في أوروبا ، فضلاً عن دوره المهم في صنع الأهداف لزملائه من خلال تسجيل هدف واحد أو تمرير تمريرة حاسمة. كل 90 دقيقة.

كما تلقى محمد صلاح دفعة معنوية هذا الصيف ، حيث مدد عقده مع ليفربول حتى عام 2025 لينهي سلسلة طويلة من المفاوضات والقيل والقال والشد والجذب والتخلص من. ضغوط الجماهير بإعلانه أنه سيبقى مع الريدز ، الأمر الذي … يمنحه هذا المزيد من الفرص للتألق على أرض الملعب ، وبالتالي زيادة عدد لاعبي Fantasy الذين تم اختيارهم في قائمتهم..

محمد صلاح يقود فريق Fantasy في الدوري الإنجليزي الممتاز

أعلن الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي ، عن استحداث الجولة الأولى من البطولة لمباراة “Fantasy Premier League” ، والتي شهدت حضورها. محمد صلاح خاصة وأن هداف النسخة الأخيرة من الدوري الإنجليزي سيلعب مباراته الأولى ضد فريق فولهام الصاعد حديثًا من البطولة.

وجاء تشكيل الجولة الأولى من مباراة الدوري الإنجليزي على النحو التالي.

حارس المرمى: إميليانو مارتينيز (أستون فيلا – 5 مليون)

خط الدفاع: أرنولد (ليفربول – 7.5 مليون) ، جواو كانسيلو (مانشستر سيتي – 7 ملايين) ، ريس جيمس (تشيلسي – 6 ملايين) ، كيران تريبيير (نيوكاسل – 5 ملايين).

لاعب وسط: محمد صلاح (ليفربول – 13 مليون) ، لويس دياز (ليفربول – 8 ملايين) ، ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد – 6.5 مليون) ، ليون بيلي (أستون فيلا – 5 ملايين).

المهاجمون: هاري كين (توتنهام – 11.5 مليون) ، جابرييل جيسوس (آرسنال – 8 مليون).

تسعير لاعبي Fantasy Premier League

لائحة أسعار أهم نجوم الفانتازيا في الدوري الإنجليزي الممتاز هي كالتالي:

محمد صلاح (ليفربول) 13 مليون جنيه إسترليني

كيفين دي بروين (مانشستر سيتي) 12 مليون جنيه إسترليني

إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي) 11.5 مليون جنيه إسترليني

كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد) 10.5 مليون جنيه إسترليني

برونو فرنانديز (مانشستر يونايتد) 10 مليون جنيه إسترليني

رياض محرز (مانشستر سيتي) 8 ملايين جنيه إسترليني

ألكسندر أرنولد (ليفربول) 7.5 مليون جنيه إسترليني

أهداف وقواعد Fantasy Premier League

لعبت لعبة “Fantasy Premier League” في السنوات الأخيرة دورًا مهمًا في زيادة نسبة المشاهدة بالدوري الإنجليزي الممتاز ، وذلك بسبب اهتمام جزء كبير من جماهير البطولة ، الذين يستعدون حاليًا للعودة إلى مبارياتهم. اللعبة المفضلة مع اقتراب بداية موسم كرة القدم الجديد.

الهدف الرئيسي من لعبة English Premier League Fantasy هو تجميع أكبر عدد ممكن من النقاط طوال الموسم لأنه يختار كل لاعب فريقًا من 15 لاعبًا قبل بدء المباراة الأولى من كل جولة ، ويحصل كل لاعب على عدد معين من النقاط حسب مستواه في تلك المباراة..

قدم موقع “Goal” العالمي العديد من النصائح والإرشادات للمهتمين بـ “Fantasy Premier League” ، الرواد الجدد حول قواعد اللعبة وكيفية تسجيل أكبر عدد من النقاط في الإصدار الجديد:

– حتى تستطيع لتسجيل فريق في Fantasy Premier League ، عليك الذهاب إلى الموقع الرسمي للعبة ، وإذا لم يكن لديك حساب سابق ، انقر فوق الكلمة إشترك الآن.

بعد ملء البيانات المطلوبة ، ابدأ عملية اختيار اسم الفريق ثم اختر لاعبين بميزانية قصوى قدرها 100 مليون جنيه إسترليني.

– تسمح لك اللعبة باختيار ما مجموعه 15 لاعبًا ، مع 2 من حراس المرمى و 5 مدافعين و 5 لاعبي خط الوسط و 3 مهاجمين ، وستقتصر على 3 لاعبين كحد أقصى من كل فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

– آخر موعد لإجراء تصحيح في التشكيل ، قبل ساعة ونصف فقط من بدء المباراة الأولى من كل جولة.

على سبيل المثال ، قبل الجولة الافتتاحية ، لن يتمكن اللاعبون من تغيير اللاعبين حتى الساعة 6:30 مساءً يوم الجمعة 5 أغسطس

– سبب رئيسي الدوري الممتاز الخيالي سجل أكبر عدد من النقاط طوال الموسم.

الدوري الخيالي الأول
الدوري الخيالي الأول

أهداف وقواعد لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي وكيفية اختيار محمد صلاح

مصدر الخبر