التخطي إلى المحتوى

الرجاء المغربى يحصل على 250 ألف دولار بعد انتقال بانون للدوري القطرى

كشفت تقارير صحفية أن الرجاء المغربي يستعد لجمع 250 ألف دولار مقابل تحويل بدر بانون لاعب الأهلي السابق إلى نادي قطر القطري خلال الصيف.

أعلن نادي قطر القطري رسميا عن تعاقده مع مدافع النادي الأهلي المغربي بدر بنون خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي لتعزيز دفاعات الفريق الموسم المقبل.

أفادت صحيفة الدوري المغربية أن نادي الرجاء سيستفيد ماليا من انتقال مدافعه السابق بدر بنون من الأهلي إلى نادي قطر في قطر ، والتي بلغت مليوني دولار و 500 ألف دولار.

ولفتت الصحيفة إلى أن الرجاء يستحق 10٪ معدل انتقال بدر بانون ، كما هو متفق عليه مع النادي الأهلي ، بعد أن أمضى بانون موسمين مع الأهلي بسبب توقيعه مع الأهلي. له من فرقة الرجاء المغربية.

كانت بدر بانون المغربي وأكد أنه تعافى بنسبة 100٪ من آثار فيروس كورونا الذي أصيب به مطلع العام الجاري ، مشيرا إلى أنه سيعود إلى الملاعب بشكل طبيعي مرة أخرى.

وكتب بانون على حسابه على انستجرام: “الحمد لله على الشفاء بنسبة 10٪ بعد التأكد من عدد المرات بعد الفحوصات الطبية المتعددة التي أكدت سابقا أن نتائج الفحوصات كانت فقط في بلدي المغرب واليوم أيضا في قطر إيجابية ، والحمد لله. “.

وأضاف بانون: “لقد مكنني المسؤولون من السماح لي بالعودة إلى الملاعب كالمعتاد. اللهم اشكرك وشكرا على دعواتك.

بانو
بانو

الرجاء المغربى يحصل على 250 ألف دولار بعد انتقال بانون للدوري القطرى

مصدر الخبر