التخطي إلى المحتوى

مبابى يغيب عن قائمة باريس سان جيرمان أمام كليرمون فوت بالدوري الفرنسى

أعلن المدرب الفرنسي كريستوف جالتير تشكيلته للمباراة ضد كليرمون فوت 63 المقرر لها الساعة 9 مساء غد على ملعب غابرييل مونتبيد ، مع باريس سان جيرمان في ذهاب الدوري الفرنسي. .

وضمت القائمة جميع لاعبي باريس سان جيرمان وعلى رأسهم ليونيل ميسي ونيمار وسيرجيو راموس وأشرف حكيمي ، فيما شهدت القائمة غياب النجم الفرنسي كيليان مبابي دون مبرر واضح من نادي باريس.

صورة

وضع باريس سان جيرمان قواعد سلوك صارمة لنجومه قبل بداية الموسم الجديد من الدوري الفرنسي.

تعاقد النادي الفرنسي مع كريستوف جاليتييه مدرب نيس وليل السابق في يوليو تموز ليحل محل ماوريسيو بوكيتينو بعد انسحاب محبط للآمال من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

يهتم جالتير ، مع المدير الرياضي الجديد للنادي لويس كامبوس ، بانضباط اللاعبين الدوليين مثل كيليان مبابي ونيمار وليونيل ميسي ، على الرغم من التقارير المتكررة عن مشاكل خارج الملعب في باريس سان جيرمان.

وفقًا لصحيفة ديلي ميل ، وضع قادة النادي الجدد مجموعة صارمة من القواعد التي يجب على اللاعبين اتباعها ، بما في ذلك الحصول على وجبة الإفطار والغداء مع زملائهم في الفريق وحظر الهواتف المحمولة في أوقات الوجبات لتعزيز الترابط الجماعي.

لا يُسمح للنجوم الآن بالخروج ليلاً في العاصمة الفرنسية ، وتقول التقارير إن كامبوس اتصل بمالكي النوادي الليلية المحليين وأخبرهم بإبلاغه إذا شوهد لاعبون بالداخل.

مبابى يغيب عن قائمة باريس سان جيرمان أمام كليرمون فوت بالدوري الفرنسى

مصدر الخبر