التخطي إلى المحتوى

إزالة منفذ سماعة الرأس من جميع الأجهزة اللوحية لـ (أبل)

كما فعلت في منتجاتها الأخرى ، تخطط Apple لإزالة مقبس سماعة الرأس من جميع أجهزة iPad. وأزالت Apple تدريجياً منفذ السماعات من كل جهاز (iPhone) تبيعه ، وكذلك بعض أجهزة iPad ، على سبيل المثال: (Pro) و (Mini Wire). وهي الآن تخطط لسحب القابس على أي جهاز iPad ، وخاصة الجيل العاشر الرخيص من iPad للمبتدئين.

يأتي هذا الخبر من موقع (MySmartPrice) ، الذي نشر صورًا لموديلات تصميم iPad الجديد ، مأخوذة من إحدى الشركات التي تصنع الأغطية والحالات لأجهزة آبل ، بحسب ما أوردته (أخبار التكنولوجيا).

في السنوات الأخيرة ، أجرت شركة Apple تغييرات على جهاز iPad ، حيث زادت الحجم قليلاً بالإضافة إلى ترقية الأجزاء الداخلية. لكن التصميم العام لم يتغير. من خلال إزالة مقبس سماعة الرأس ، يكون iPad الجديد على وشك إصلاح تصميمه ومظهره العام.

وفقًا للصور ، لا يزال زر الصفحة الرئيسية موجودًا ، مما يعني وجود حواف كبيرة في أعلى وأسفل الشاشة. ستكون الشاشة أكبر من 10.2 بوصات من الطراز الحالي ، وهناك كاميرا أعيد تصميمها في الجزء الخلفي من جهاز iPad تشبه كاميرا iPhone X. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي iPad الذي تم تجديده على منفذ USB-C.

ومن المتوقع أيضًا أن يعمل جهاز iPad الجديد بشريحة A14 ، وهي نفس الشريحة الموجودة في الجيل الرابع من سلسلتي (iPad Air) و (iPhone 12). يمكن أن تستخدم Apple شاشة Retina أكبر بقياس 10.5 إنش أو 10.9 إنش.

إزالة منفذ سماعة الرأس من جميع الأجهزة اللوحية لـ (أبل)

مصدر الخبر