التخطي إلى المحتوى

نصائح جمالية عبقرية من عارضة الأزياء هايلي بيبر

تتمتع هيلي بيبر ببشرة صحية ومشرقة خالية من الصلع تقريبًا. كانت حريصة على تقديم روتينها الخاص بالمكياج والعناية بالبشرة من خلال حسابها على (انستجرام) ، والتي تمكنها من تحقيق المظهر المثالي للبشرة الذي تريده كل امرأة ، بالإضافة إلى منتجات العناية بالبشرة والمكياج الأكثر إثارة للإعجاب التي تستخدمها.

هيلي بيبر

أدناه نراقب مجموعة من نصائح الجمال العبقرية من هايلي بيبر بحسب (سيدتي)

جهز بشرتك بالتونر

البيئة: تونر ترطيب نباتي

تستخدم تونر للوجه من Environ ، وتقول هيلي بيبر إن التونر هو أحد أهم منتجاتها للعناية بالبشرة ، حيث تبدأ به بشكل يومي لتحضير بشرتها ، حيث تكتشف أنه يمنحها توهجًا طبيعيًا ويرطبها جلد. . إنها تستخدم Environ: Botanical Infused Moisturizing Toner.

استخدمي سيروم للوجه مع ورقة قناع العين

قناع العين للأبد

ورقة قناع العين ديو ديوكس. بعد استخدام التونر ، تستخدم هايلي بيبر سيروم للوجه ، ولكن بدلاً من استخدام كريم منفصل للعين ، تستخدم قناع Dieux Deo Eye Mask ، الذي تضعه برفق تحت عينيها قبل النوم ، فتستيقظ بعيون مشرقة ، هادئة. امزجي القليل من السيروم مع كريم الأساس للحصول على لمسة نهائية طبيعية

مؤسسة شانيل

كريم أساس سائل مشع ، ترطيب غني

تفضل هايلي بيبر المظهر الطبيعي لبشرتها ، لذا فهي تمزج القليل من مصل وجهها مع Vitalumière Radiant ، Moisture-Rich Fluid Foundation Chanel ، ثم توزع الخليط على وجهها ، وتترك بشرتها منتعشة ومتوهجة.

استخدم الكونسيلر لنحت ملامح الوجه

أرجل

تستخدم هايلي بيبر خافي العيوب Kosas ، وهي لا تضعه تحت العينين فحسب ، بل تنشره تحت وحول العينين وحول أنفها وذقنها ومنطقة T وتحت الخدين ، مما يمنحها ملامح وجهها خالية من العيوب ومنحوتة لها. إنها تفضل هذا الكونسيلر من Kosas بسبب قوامه الكريمي المرطب الذي يترك البشرة بطبقة نهائية ندية.

استخدمي ظلال العيون ذات اللون البني الغامق والبنفسجي والوردي لعينيك عسلي

لوحة ظلال العيون كايلي

إذا كانت لديك عيون عسلي مثل هيلي بيبر ، تنصحك باستخدام ظلال العيون باللون البني الداكن أو البنفسجي أو الوردي ، لأنها تعزز جمال العيون العسلية وتجعلها أكثر إشراقًا وجمالًا وجاذبية. تستخدم هايلي بيبر لوحة ظلال العيون من Kylie: مجموعة بودرة مضغوطة 24K Birthday Collection.

نصائح جمالية عبقرية من عارضة الأزياء هايلي بيبر

مصدر الخبر