التخطي إلى المحتوى

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 5 / 8 / 2022

ظهرت ، اليوم الجمعة ، الكثير من الأخبار الرياضية المهمة على موقع “اليوم السابع” ، من بينها محمود جابر مدرب منتخب الشباب المصري ، وحث لاعبيه على إبداء العزم والتصميم على الفوز بكأس العرب حيث يلتقي شباب فرعون مع السعوديين. الأحد المقبل ، مؤكدا لهم أن هذه البطولة هي سجلهم الكروي. في السطور التالية ، نلقي الضوء على أهم الأخبار الرياضية في اليوم السابع.

حسين الشحات يعود من القاهرة خلال 48 ساعة من جراحة الركبة

حسين الشحات لاعب الأهلي يعود إلى القاهرة بعد 48 ساعة من وصوله من قطر بعد جراحة في الركبة.

جماهير زملكا تتوجه إلى الجونة لدعم الفريق قبل الليلة .. بالصور

وصل عدد كبير من جماهير زملكا ، صباح الجمعة ، إلى مقر القلعة البيضاء وتوجهوا إلى الجونة لدعم الفريق الكروي الأول في مباراة اليوم.

وتوقفت 66 حافلة قدمتها إدارة النادي إلى مقر وايت كاسل لنقل جماهير نادي الزمالك إلى الجونة وإعادتهم إلى القاهرة مجانًا.

كشف الحكم الدولي محمود عاشور أنه ينتظر إعلان اتحاد الكرة تفاصيل استخدام تقنية التسلل في غرفة الماوس لشرح شرعية هدف الأهلي على فاركو في مباراة انتهت بالتعادل السلبي بين الاثنين. فرق.

أول فريق كرة قدم أحمد أيمن وجيه عبد الحكيم يعودان للنادي الإسماعيليإلى قائمة فريقهم لمباراة فاركو المقرر أن تبدأ مساء الغد في تمام الساعة 6:30 مساء غدًا باستاد الإسكندرية في الأسبوع 29 من الدوري المحلي.

يلتقي البرازيلي روجيريو ميكالي ، غدا السبت ، بممثلي اتحاد الكرة ، للتفاوض بشأن تدريب الفريق الأولمبي وتوقيع العقود في حال التوصل إلى اتفاق نهائي ، حيث وصل ميكالي وبعض مساعديه إلى القاهرة فجر اليوم استعدادًا لبدء المفاوضات.

فريق لحلها الزمالكفي تمام الساعة 9 مساء الجمعة ، زائر كثيف للجونة في المباراة التي ستقام على ملعب خالد بشارة ضمن الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز ، حيث يتطلع الزمالك لمواصلة انتصاراته في الدوري والاقتراب من الفوز باللقب. لقب الموسم الثاني على التوالي ، في الوقت الذي يريد فيه الجونة الفوز وتسجيل ثلاث نقاط ، حتى يكسر من قاع الجدول حيث يواجه شبح الهبوط.

حث محمود جابر ، مدرب منتخب الشباب المصري ، لاعبيه على إبداء العزم والتصميم على الفوز بكأس العرب عندما يلتقي شباب الفراعنة مع المنتخب السعودي الأحد ، مؤكدا لهم أن هذه البطولة هي شهادة ميلادهم الكروية.

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 5 / 8 / 2022

مصدر الخبر