التخطي إلى المحتوى

الأهلي يدرس البقاء في الإسكندرية عقب مباراة الاتحاد.. اعرف السبب

ويفكر الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريز ، في البقاء في الإسكندرية بعد مباراة الفريق ضد الاتحاد الإسكندرية حتى مباراة الدوري المقبلة ، أيضا في الإسكندرية ، ضد المصري البورسعيدي.

ويلتقي الأهلي مع اتحاد الإسكندرية في تمام الساعة 9 مساءً بعد غد الأحد على ملعب برج العرب في الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، ثم يلعب بعد حوالي 72 ساعة ضد آل. – المصري وتحديدا في تمام الساعة التاسعة من مساء الأربعاء المقبل ، على نفس الملعب في الجولة 30 من الدوري الممتاز.

ويبدأ الأهلي استعداداته لمباراة الاتحاد بالإسكندرية مساء الجمعة ، بعد حصوله على راحة لمدة 24 ساعة بعد مباراة فاركو مساء الأربعاء في الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز التي انتهت بالتعادل السلبي.

ومن المقرر أن يناقش سواريز مع مساعده إمكانية البقاء في الإسكندرية بعد مباراة الاتحاد حتى لا يتحمل الفريق مصاعب السفر من وإلى الإسكندرية في غضون أيام ويتخذ الفريق القرار الأنسب.

وفي وقت سابق قال ريكاردو سواريز إن الفريق أتيحت له فرصة التسجيل في مباراة فاركو آخرها تسديدة ميتشيسوني في القائم كما دافع عن اللاعبين ، مؤكدا أن الفريق كان متعبا وغائبا.

وأضاف: لقد لعب الفريق ببطء في الشوط الأول رغم استحواذنا على الكرة وواجهنا فريقًا دفاعيًا منظمًا وتحسن أداء الأهلي في الشوط الثاني بعد دخول وليد سليمان وبيرسي تاو ووضعنا موقفًا. تهديدًا لـ Farco الذي كان كتلة دفاعية.

وأشار سواريز إلى أن اللاعبين افتقروا إلى قرارات أفضل في الجانب الهجومي خلال مباراة فاركو ، موضحًا أنه كان يحاول التغلب على التوتر من خلال منح بعض اللاعبين فترة راحة أثناء المباريات وإشراك آخرين.

وأكد سواريز أن الدوري المصري يحتوي على موهبة كبيرة لكنه يفتقر إلى التنظيم. وتابع المدرب حديثه: هناك هدف وتم إلغاؤه وحدث نفس الشيء من قبل وعندما يتم اتخاذ مثل هذا القرار يجب أن يكون في مصلحة كرة القدم ، انتظر الحكم الفأرة ليحكم على الهدف ، بدلا من ذلك هناك كانت حالات طرد لاعب من فرق متنافسة لفريق خلال المباريات التي خاض فيها الأهلي لكن لم يتم اتخاذ قرار.

وأضاف: عندما يكون هناك لاعب شاب وفعال ، فأنت بحاجة إلى خلق الجو المناسب له لدفعه والمشاركة والتكيف التدريجي مع الفريق ، فهناك لاعبون شبان دفعتهم والآن في أندية جيدة في أوروبا.

ولخص تصريحاته مؤكدا أنه ما دام هناك أمل سيستمر العمل وأنه يضع اللاعبين في الأداء أثناء المباريات وأنه لن يدفع للاعب شاب لمجرد أنه شاب وأنه يجب عليه تقديم ما يجعله. جدير بتمثيل النادي.

الأهلي يدرس البقاء في الإسكندرية عقب مباراة الاتحاد.. اعرف السبب

مصدر الخبر