التخطي إلى المحتوى

ليفاندوفسكى: انتقالى إلى برشلونة الخطوة الأمثل.. والعمر لا يهم

أكد القطب روبرت ليفاندوفسكي ، مهاجم برشلونة الجديد ، أن الانتقال إلى الفريق الكتالوني هو أفضل خطوة له ولأسرته.

قال ليفاندوفسكي في مؤتمر صحفي لعرضه يوم الجمعة: “أعتقد أن العمر لا يهم. أستطيع أن أرى أنه لا يزال بإمكاني اللعب على أعلى مستوى. لم يكن من السهل. لكنني اعتقدت أن الانتقال إلى برشلونة كان أفضل خطوة لي ولعائلتي.

وأضاف: “أعلم أن فترة بركاء الأخيرة لم تكن سهلة. لكن عندما تحدثت إلى الرئيس التنفيذي ورأيت المشروع الذي تم تقديمهم إليه ، لم أتردد في الانضمام إلى الفريق ، موضحًا: “مع هذا الفريق وهذه الأسماء ، من الممكن أن يكون مستقبل بركاء أفضل.

وأوضح النجم البولندي: “منذ المباريات الأولى علينا أن نظهر للجميع أننا في وضع أفضل. لن يكون الأمر سهلاً ، لكن مع استمرار المشروع ، قد تسير الأمور بشكل مختلف وأنا متأكد من أنها ستحدث.

تابع ليفاندوفسكي: “بعد دقائق فقط من حديثي الأول مع تشافي ، عرفت ما يريده تشافي وما هو مشروعه. لقد فهمت تمامًا أفكاره والنظام الذي يريد أن يلعب به “.

وأضاف ليفاندوفسكي: “لدينا العديد من اللاعبين الشباب ذوي المهارات الرائعة. أعتقد أن الجمع بين الخبرة والشباب أمر جيد. لدي الكثير من الخبرة وإذا كان بإمكاني استخدامها لصالح الفريق ، فسأفعل ذلك “.

احتفل نادي برشلونة الإسباني ، اليوم الجمعة ، بأهم عقد هذا الصيف بتوقيع عقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي للعب بقميص النادي مقابل 50 مليون يورو ، بما في ذلك المكافآت والحوافز.

ليفاندوفسكى: انتقالى إلى برشلونة الخطوة الأمثل.. والعمر لا يهم

مصدر الخبر