التخطي إلى المحتوى

إعصار بايرن ميونخ يضرب فرانكفورت بخماسية فى شوط مثير بافتتاح البوندزليجا

تمكن بايرن ميونيخ من إنهاء الشوط الأول ، متقدما على مضيفه إينتراخت فرانكفورت ، بخمسة أهداف دون إجابة ، في مواجهة بينهما على ملعب دويتشه بنك في الجولة الأولى من الدوري الألماني.

سجل جوشوا كيميش الهدف الأول للموسم الجديد في الدوري الألماني في الدقيقة الخامسة من المباراة ، ثم أضاف بافارد الهدف الثاني في الدقيقة 11 وسجل النجم السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث في الدقيقة 29 ، وهو هدفه الأول في الدوري الألماني.

وسجل الهدف الرابع لبايرن ميونيخ في الدقيقة 35 عن طريق جمال موسيلا في الدقيقة 35 وأضاف سيرج جنابري الهدف الخامس لعمالقة بافاريا في الدقيقة 43.

يتألف فريق بايرن ميونيخ ضد إينتراخت فرانكفورت على النحو التالي:

نوير في حارس المرمى ، ثم أوباميكانو ، بافارد ، لوكاس هيرنانديز ، ديفيز ، كيميش ، موسيالا ، جنابري ، ساديو ماني ، سبيتزر ، مولر.

يبدأ بايرن ميونخ حملته الدفاعية عن لقبه أمام فرانكفورت اليوم بعد أن نجح في الفوز بلقب البوندسليجا الموسم الماضي 2021-2022 ، للمرة العاشرة على التوالي والمرة 32 في تاريخه ، وهو رقم قياسي استثنائي لعملاق بافاري.

ويلعب بايرن مباراة اليوم بروح كبيرة بعد فوزه بالسوبر الألماني للمرة العاشرة في تاريخه بعد فوزه على لايبزيغ 5-3 في مباراة مثيرة على ملعب ريد بول أرينا.

يتسلح بايرن ميونيخ بقيادة جوليان ناجيلسمان بعدد من كبار اللاعبين وعلى رأسهم السنغالي الوافد الجديد ساديو ماني الذي سجل أهدافه الأولى ضد بافاريا في مباراة ضد لايبزيج في السوبر الألماني وساهم في التتويج باللقب هناك. .

بايرن لديه أيضًا واحد من أفضل اللاعبين في تاريخه ، توماس مولر ، إلى جانب جواو كيميش ، سيرج جنابري ، ليروي ساني ، ديفيز وأوباميكانو.

ومع ذلك ، لن يكون أينتراخت فرانكفورت مهمة سهلة لبايرن ميونيخ في مباراة اليوم ، خاصة أنه قدم دائمًا أداءً رائعًا ضد اللاعبين الكبار في الدوري الألماني.

بعد المواجهة مع بايرن ميونيخ ، ينتظر أينتراخت فرانكفورت المباراة الحاسمة ضد ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبي في 10 أغسطس.

إعصار بايرن ميونخ يضرب فرانكفورت بخماسية فى شوط مثير بافتتاح البوندزليجا

مصدر الخبر