التخطي إلى المحتوى

أخبار الأهلي اليوم الجمعة 5 / 8 / 2022

الأهلي نيوز اليوم الجمعة 5/8/2022 حيث شهد النادي الأحمر العديد من الأخبار والأحداث.

يعقد ريكاردو سواريز ، مدرب الأهلي ، جلسة خاصة مع مساعده لتحديد اللاعبين الذين سيحصلون على استراحة من المباريات لبقية حياة الدوري الإنجليزي الممتاز عقب قرار مجلس إدارة النادي أمس. الخميس ، للاعتماد على الشباب والعودة من الإصابة.

استقر سواريز ومساعدوه على اللاعبين المتوترين وتقرر أن يستريحوا بعد تعرض الفريق لسلسلة من الإصابات في الفترة الأخيرة.

فرص محمد الشناوي وأيمن أشرف وعلي معلول وياسر إبراهيم ومحمد هاني للراحة خلال الفترة المقبلة هائلة ، بعد أن تعرض هؤلاء اللاعبون ، إلى جانب غيرهم من اللاعبين المصابين ، لضغوط كبيرة هذا الموسم.

شارك لاعب الأهلي صلاح محسن في تدريب المجموعة مساء ذلك اليوم على استاد التربية استعدادا لمباراة الاتحاد الاتحاد المقررة مساء الأحد المقبل على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين. مباريات الدوري.

وشارك صلاح محسن في تمرين جماعي بعد تعافيه من إصابة في أوتار الركبة أصيب بها أثناء حضوره مباراة المقاولون العرب.

استأنف فريق الأهلي لكرة القدم ، مساء الجمعة ، تدريباته على ملعب التعليم ، استعدادًا لمباراة الإسكندرية الاتحاد المقررة مساء الأحد المقبل على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

حضر تدريب فريق اليوم مجموعة من اللاعبين الشباب الذين تمت ترقيتهم من قطاع الناشئين وهم: محمد ناصر ، ومحمد حمدي ، وعلي عمرو ، وأحمد سيد غريب ، وأحمد سيد عبد النبي ، ومحمد شرقية ، وميدو نبيل ، وكذلك محمد. أشرف ومحمد ثلاثي فخري وزياد طارق الذين أجروا تدريب المرضى الداخليين.

وأجرى الفريق تدريباته اليوم بعد أن سلم باقي الجهاز الفني للاعبين أمس ، عقب المباراة النهائية لفريق فاركو على ملعب الأهلي. ؟

أعلن خالد العوضي ، مدير الأنشطة الرياضية في النادي الأهلي ، تمديد عقدها مع نادين السلاوي ، أول لاعبة كرة سلة سيدات تواصل العمل مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح العوضي أن السلاوي وقعت عقودًا لتجديد العقود لمدة 4 مواسم ، ووقع اللاعب عقودًا بشكل مباشر ، دون أن يطالب بمزيد من العمل مع النادي ، مشيدًا بعرضها مع “كرة السلة” في الفترة الأخيرة ، خاصة أنها واحدة. من لاعبين ذوي خبرة كبيرة ، ودورها في الفريق مهم للغاية ، في ظل المنافسة الشديدة في بطولة كرة السلة وضرورة إبراز العناصر التي يمكنها تحمل الضغط ونقل التجربة إلى باقي اللاعبين.

حسين الشحات لاعب الأهلي يعود إلى القاهرة بعد 48 ساعة من وصوله من قطر بعد جراحة في الركبة.

أعلن أحمد أبو عبلة ، رئيس الكادر الطبي بالنادي الأهلي ، مؤخرًا عن نجاح جراحة حسين الشحات في مستشفى سبيتار بمدينة أسباير الرياضية في قطر ، تحت إشراف الخبير اليوناني كوستاس.

كشف الحكم الدولي محمود عاشور أنه ينتظر إعلان اتحاد الكرة تفاصيل استخدام تقنية التسلل في حجرة الماوس لشرح شرعية هدف الأهلي على فاركو في مباراة انتهت بالتعادل السلبي بين الاثنين. فرق.

ومحمد عاشور كتب حكم الفأر في المباراة الاهلي وقال فاركو عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: “لا حول ولا قوة إلا الله .. بانتظار أن ينشر الاتحاد المصري لكرة القدم ما تم باستخدام تقنية تسلل غرفة الفأرة ليشرح بالأدلة صحة أو خطأ”. الهدف. لقد أخطأت في استخدام تقنية التسلل لغرفة الفأر حتى لا نتهم بالكذب وهذا موجه لمن يسعى للحقيقة والعدالة “.

أخبار الأهلي اليوم الجمعة 5 / 8 / 2022

مصدر الخبر