التخطي إلى المحتوى

مرتضى منصور يغرم إمام عاشور 50 ألف جنيه بسبب “الاحتفال مع الجماهير”

وأكد الصحفي خالد الغندور ، في برنامجه على قناة الزمالك ، أن مرتضى منصور رئيس النادي قرر حرمان الإمام عاشور من 50 ألفًا. البطاقة الحمراء بعد الاحتفال الذي قدمه بعد هدفه في الجونة وكاد يتسبب في كارثة مع الجماهير بعد كسر سور المدرجات.

واصل الزمالك سلسلة انتصاراته ، حيث حقق فوزًا ثمينًا على الجونة بنتيجة 4/1 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب خالد بشارة في مبارياته في الدور التاسع والعشرين. الدوري المصري الممتاز ، ليقرب الفارس الأبيض من تسوية لقب الدوري قبل نهايته ، حيث يحتاج إلى 9 نقاط للفوز باللقب رسميًا.

وأحرز رباعي الزمالك أحمد سيد زيزو ​​من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة ثم الهدف الثاني في الدقيقة 38 وسيف الجزيري في الدقيقة 57 والإمام عاشور في الدقيقة 81 ثم إسلام عبد النعيم سجل الجونة الجونة في. 83. دقيقة.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد زملكا إلى 69 نقطة ، حيث احتل المركز الأول ، وحقق 29 مباراة ، وفاز في 22 ، وتعادل 3 ، وخسر 4 مباريات ، وسجل 54 هدفا ، وخسر 26 ، بينما احتل الجونة المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة ، وفاز بـ 29 مباراة ، 7 انتصارات ، 6 تعادل ، خسر 16 ، سجل 26 ، استقبلت شباكه 42 هدفا.

مرتضى منصور يغرم إمام عاشور 50 ألف جنيه بسبب “الاحتفال مع الجماهير”

مصدر الخبر