التخطي إلى المحتوى

تدريبات استشفائية للاعبى الزمالك الأساسيين أمام الجونة.. وإلغاء المؤتمر الصحفى

وشارك لاعبو فريق الزمالك الكروي الأول ، الذين شاركوا في مباراة الجونة اليوم ، بشكل أساسي في التدريبات بالمستشفى على ملعب خالد بشارة بعد المباراة.
في الوقت نفسه ، أجرى البدلاء والمستبعدون من المباراة تدريبات خاصة بعد المباراة مباشرة ، تحت إشراف الجهاز الفني للفريق.
وصدر قرار بإلغاء المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك مع الجونة بسبب غياب الصحفيين ، وأبلغ مراقب المباراة كلا المدربين بإلغاء المؤتمر الصحفي عقب المباراة مساء ذلك اليوم.
واصل الزمالك سلسلة انتصاراته ، حيث حقق فوزًا ثمينًا على الجونة بنتيجة 4/1 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب خالد بشارة في مبارياته في الدور التاسع والعشرين. الدوري المصري الممتاز ، ليقرب الفارس الأبيض من تسوية لقب الدوري قبل نهايته ، حيث يحتاج إلى 9 نقاط للفوز باللقب رسميًا.

وأحرز رباعي الزمالك أحمد سيد زيزو ​​من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة ثم الهدف الثاني في الدقيقة 38 وسيف الجزيري في الدقيقة 57 والإمام عاشور في الدقيقة 81 ثم إسلام عبد النعيم سجل الجونة الجونة في. 83. دقيقة.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد زملكا إلى 69 نقطة ، حيث احتل المركز الأول ، وحقق 29 مباراة ، وفاز في 22 ، وتعادل 3 ، وخسر 4 مباريات ، وسجل 54 هدفا ، وخسر 26 ، بينما احتل الجونة المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة ، وفاز بـ 29 مباراة ، 7 انتصارات ، 6 تعادل ، خسر 16 ، سجل 26 ، استقبلت شباكه 42 هدفا.

تدريبات استشفائية للاعبى الزمالك الأساسيين أمام الجونة.. وإلغاء المؤتمر الصحفى

مصدر الخبر