التخطي إلى المحتوى

جهاد جريشة: ركلة جزاء الزمالك أمام الجونة صحيحة.. وطرد عاشور مستحق

كشف جهاد جريشة خبير التحكيم ، أن عقوبة الزمالك ضد الجونة في المباراة التي واجهوها مساء الجمعة صحيحة ، مؤكدا أن الكرة ركلة لقدم سيف الجزيري وركلة الجزاء صحيحة. هو صحيح تماما.

وقال في تصريحات لبرنامج “جمهور التل” على قناة اون تايم سبورت: “هدف زملكا الثاني عن طريق أحمد سيد زيزو ​​الثاني سليم ، وفي زاماليشكا لا أخطاء في كرة القدم سبقت الهدف. “

وتابع: “كان طرد الإمام عاشور مستحقًا لأنه تلقى إنذارًا للاحتفال بالهدف بالقفز فوق الأسوار لأنه أسلوب غير رياضي وتم تطبيق القانون عليه”.

وأوضح: “قرار إلغاء هدف زملكا صائب حيث رسم الفأر خط التسلل بشكل صحيح ونجحت أطقم غرفة الفأر وأستطيع أن أرى فريق التحكيم أفضل”.

وأكد: “التحكيم المصري يواجه حاليا أزمة ، ومن الأسبوع الثامن هناك مشاكل في المنافسة وهذا لم يحل ، والفأر عكس ما كان متوقعا تخفيضه ، لكن العكس حدث لأن الحكام لا يفعلون ذلك. تدريب على تقنية الفأرة والحكام يحتاجون إلى تدريب عملي في المباريات الحقيقية وليس فقط مشاهدة الأفلام والتحكيم المصري يستحق 5.5 من أصل 10 والمراجحة أضرت بمعظم أندية الدوري المصري وأعتقد أنه لا يوجد فريق في مأمن من أخطاء المراجحة وكلها. لقد ظلمتهم الأخطاء “.

جهاد جريشة: ركلة جزاء الزمالك أمام الجونة صحيحة.. وطرد عاشور مستحق

مصدر الخبر