التخطي إلى المحتوى

رئيس إنبي: لم يصلنا عرض رسمي من ويجان بشأن محمود جاد حتى الآن

كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي ، عن مشاهد من محاولة ويغان الإنجليزي لتوقيع صفقة مع محمود جاد حارس مرمى الفريق النفطي ، مؤكداً: “حتى الآن لم أتلق عرضاً رسمياً من ويجان”.

وقال في تصريحات لبرنامج عود التالة على قناة اون تايم سبورت: “لا احتفظ بأرقام والدي اللاعبين وقد أخبرني وكيل حراس المرمى أنه كان يتحدث معي عن عرض ويجان على أي حال وقال إنهم أرادوا دفعها ، والشروط غير منطقية ويريدون الاتفاق مع الصبي ، ويفضل أن يكون ذلك في إنبي ، أجبته وقلت إنني أريدهم أن يرسلوا لي عرضًا بكل الكلمات التي تقولها وكل ما تقوله هو عادل. هاتف وبمجرد إغلاقه ، سوف أنسى هذا الأمر لأنني مؤسسة ويجب أن أتعامل مع الجريدة.

وتابع: “محمود جاد لاعب إنبي ، وإذا أراد ويجان الاقتراب رسميًا من نادي إنبي ، فنحن نريد جاد أن يوقع مع ويجان”.

وتابع: “نعمل على الصفقة برمتها لأن محمود جاد يلعب لصالح ويجان ولن يلعب ويجان بما يتماشى مع متطلبات الدوري الإنجليزي الممتاز ، وجميع متطلبات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا تمنع جاد من اللعب في إنجلترا وأنت. سيشهد البروفات التي لا تزعجني. ولكن حتى الآن لا يوجد عرض رسمي مع تفاصيل العرض. محادثة.

واختتم: “تحدثنا عن 3 أو 4 لاعبين يتركوننا ويذهبون إلى إنجلترا ، وعملنا في قطاع الشباب من سن 14 وأعدناهم لمدة 5 أيام في أوروبا ليروا النظام وكيف تسير الحياة ، ولأجل. إنها قيمة كبيرة للنادي المصري حتى لو كانت موجودة فيه. هناك حاجة ماسة من مصر لأننا سنكون مهندسين ولا أريد إعطاء رقم لأن الأرقام غير محددة الآن “.

رئيس إنبي: لم يصلنا عرض رسمي من ويجان بشأن محمود جاد حتى الآن

مصدر الخبر