التخطي إلى المحتوى

الأهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعداداً لخوض مباراة الاتحاد السكندري

واختتم فريق الأهلي جلسة تدريب المجموعة يوم السبت على استاد مختار التيش استعدادًا لمباراة الإسكندرية الاتحاد غدًا والأحد في دور الـ24 من الدوري المصري الممتاز ، قبل إعلان قائمة اللاعبين مباراة الغد والتوجه إلى الإسكندرية للمشاركة ليلة استعدادا لمباراة صعبة مع زعيم الثغرة.

يعمل الجهاز الفني للنادي الأهلي على تطوير خطة المباراة وحفظ بعض العبارات الفنية للاعبيهم التي ينوون تطبيقها في مباراة الغد ، لتنبيههم إلى الرضا عن النفس أو قلة التركيز ، خاصة في الشوط الأول الذي يشهد ملاحظة ملحوظة. انخفاض أداء الفريق الأحمر ، وضرورة تقارب الخطوط ولعب الكرة بلمسة واحدة لتسريع اللعبة والقدرة على اختراق خطوط الخصم.

وانتهت مباراة الدور الأول بين الأهلي والاتحاد بالإسكندرية بفوز ريد جين بهدف دون رد سجله لويس ميشوني في مباراة الدور الثاني عشر على ملعب الأهلي واستاد السلام وشهدت خسارة ركلة جزاء من قبل. جنوب افريقيا بيرسي تاو.

أعظم غيابات الأهلي عن مباراة الاتحاد بالإسكندرية ، عمار حمدي وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبي ، محمد شريف ، إصابة العضلة الضامة ، حسين الشحات بسبب إصابة في الركبة وجراحة غضروف الركبة في قطر ، عمرو الصولية و. أحمد عبد القادر مصاب بتمزق في عضلة الظهر.

الأهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعداداً لخوض مباراة الاتحاد السكندري

مصدر الخبر