التخطي إلى المحتوى

لماذا دفن ترامب زوجته السابقة في ملعب جولف؟

ساد استياء على المنصات الأمريكية بعد أنباء غير مؤكدة عن دفن الرئيس السابق للولايات المتحدة ، دونالد ترامب ، زوجته الأولى في ملعب الجولف الخاص به لتقليل قيمة الضرائب.

توفيت زوجة ترامب الأولى ، إيفانا ، الشهر الماضي ودُفنت في نادي ترامب للجولف في ولاية نيوجيرسي الأمريكية ، في خطوة يعتقد النشطاء أنها تهدف إلى التهرب الضريبي ، وفقًا للجزيرة نت.

وكتب أستاذ علم الاجتماع بروك هارينجتون على تويتر: “بصفتي باحث ضرائب ، كنت متشككًا في الشائعات التي تفيد بأن ترامب دفن زوجته السابقة في ملعب جولف في نيوجيرسي لمجرد الإعفاءات الضريبية”.

“لقد راجعت قوانين الولاية ، وفي الواقع الأراضي المخصصة كمقابر لا تخضع لضريبة الممتلكات أو الدخل أو المبيعات ، ولا يوجد نص بشأن كمية الرفات البشرية المطلوبة للعفو الضريبي ، وهناك هيئة واحدة كافية للأمر. “

ذكرت وسائل إعلام محلية أن منظمة ترامب حاولت في السابق إدراج الاستاد كمقبرة غير ربحية للاستفادة من قوانين الولاية للإعفاءات الضريبية. من جهته ، قال مسؤول في منظمة ترامب لوسائل إعلام محلية ، إن الارتباط بين اختيار ترامب لمكان دفن زوجته والإعفاء الضريبي هو تشهير.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يحاول فيها ترامب تخفيض قيمة الضرائب المفروضة عليه ، لأنه سجل النادي الذي كان يملكه سابقًا كمزرعة ، مما خفض قيمة ضرائبه. وقالت الصحف المحلية أيضا إنه استخدم أساليب مختلفة للتهرب من الضرائب وتخفيضها على تركة والده.

لماذا دفن ترامب زوجته السابقة في ملعب جولف؟

مصدر الخبر