التخطي إلى المحتوى

بيراميدز يلتقى اليوم مع المقاولون العرب فى الظهور الأول لشوقى غريب بالدورى

يستضيف فريق بيراميدز فريق المقاولون العرب بملعب الدفاع الجوى فى تمام الساعة التاسعة مساء السبت فى إطار الجولة التاسعة والعشرين للدورى المصرى.

الفريقان في حالة مزاجية سيئة حيث خسر بيراميدز أمام الزمالك بثلاثة أهداف في الجولة الأخيرة ، وتم إقصاء العرب من المستقبل بهدف نظيف في نفس الجولة.

حث المدرب اليوناني تاكيس جونياس لاعبيه على عدم الابتعاد كثيراً عن زامالك بثلاثية ومواصلة التركيز على المواجهات القادمة والفوز بها جميعاً دون النظر إلى أداء خصومهم ، الأمر الذي سيغير شكل المنافسة في كل من الجولات المقبلة. بالنظر إلى التقارب

نقاط بين المتنافسين وضرورة إعادة بناء الثقة بالنفس من خلال تحقيق نصر كبير على نظرائهم العرب ، حيث حذرهم من خسارة نقاط في مواجهات أخرى.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 59 نقطة بعد أن خاض 28 مباراة وفاز في 18 مباراة و 5 تعادلات وخسر 5 مباريات ، وسجل لاعبوه 45 هدفا و 20 هدفا.

من ناحية أخرى ، يأمل شوقي غريب المدير الفني الجديد للمقاولون العرب الذي تم تعيينه خلفًا للراحل محمد عودة ، في تحقيق بداية ممتازة مع الفريق من خلال إحراز انتصار وثلاث نقاط ضد فريق قوي مثل بيراميدز واستخدامه. معنوياته السيئة بعد الخسارة أمام الزمالك ، طالب اللاعبين ببذل قصارى جهدهم لمنع الفريق من الهبوط إلى الدرجة الثانية والقتال على كل نقطة متبقية.

ويحتل نادي الأداء العربي المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 25 نقطة جمع من 28 مباراة ، بعد فوزه في 4 مباريات وتعادل في 13 مباراة وخسر 11 مباراة ، فيما سجل لاعبوه 22 واستقبلوا 29 هدفًا.

بيراميدز يلتقى اليوم مع المقاولون العرب فى الظهور الأول لشوقى غريب بالدورى

مصدر الخبر