التخطي إلى المحتوى

اعتاد على حقن عضلاته..وفاة هالك البرازيلي بحقنة زيت

توفي لاعب كمال الأجسام البرازيلي ، الملقب بـ “هالك” ونجم “تيك توك” ، بعد حقن عضلاته بالزيت لزيادة حجمها ، في عيد ميلاده الـ 55.

تجاهل Walder Segato “Hulk” التحذيرات الصحية وخطر الإصابة بالسكتات الدماغية والالتهابات القاتلة ليخلق جمالية خارقة للطبيعة ، مستوحاة من لاعب كمال الأجسام السابق وممثل هوليوود وحاكم كاليفورنيا السابق ، أرنولد شوارزنيجر ، والأبطال الخارقين والشخصيات الخيالية مثل هالك.

سيغاتو البالغ من العمر 55 عامًا كان يحقن نفسه بمواد صناعية منذ سنوات ، ويمتلك عضلات ضخمة ، وأصبح شبيهًا جدًا بالبطل في أفلام “Wonderful Hulk” أو “Green Giant”.

وحذره الأطباء عندما كان في التاسعة والأربعين من عمره من أن مكمله الغذائي “الذي يحتوي على زيت ومسكنات وكحول وليدوكائين” يمكن أن يسبب ضمورًا في العضلات وتقرحات ، واستمرار تعاطي هذا الدواء يسبب ضمورًا في العضلات وتقرحات. الأطراف بعد تلف عصبي لا رجعة فيه ، بحسب موقع (روسيا) اليوم).

قال Segato في عام 2016: “إنهم يطلقون عليّ Hulk و Schwarzenegger وأنا أحب ذلك. لدي عضلات ذات رأسين ، لكني ما زلت أريد أن يكونا أكبر وأكبر.”

أطلق على نفسه اسم “فالدير سينثول” على حسابه على إنستغرام ، وكان ينشر بانتظام صورًا ومقاطع فيديو لعضلاته المنتفخة ، بينما كان يتابعه على موقعه على الإنترنت.

(تيك توك) 1.7 مليون شخص.

لكن على الرغم من وجود ملايين من المتابعين له ، فقد كان سيغاتو وقت وفاته يعيش بمفرده ونادرًا ما يزوره ، حسبما قال جيرانه لوسائل إعلام محلية.

في يوم وفاته ، شعر سيغاتو بالمرض وتوجه إلى أحد الجيران للمساعدة ، حيث اشتكى من ضيق في التنفس ، ليتم نقله إلى المستشفى قبل أن يفقد وعيه في غرفة الطوارئ ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه.

اعتاد على حقن عضلاته..وفاة هالك البرازيلي بحقنة زيت

مصدر الخبر