التخطي إلى المحتوى

لعروس 2022.. إليكِ أجمل أساور الذهب العريضة

يعتبر الذهب من أهم قطع المجوهرات التي ترغب الكثير من العرائس في ارتدائها في ليلة زفافهم ، وخاصة الأساور الذهبية.

قدمت البيوت العالمية موديلات مختلفة من الأساور الذهبية الواسعة بتصميمات عصرية تناسب عروس صيف 2022 ، لذا إذا أردت الظهور بإطلالة فاخرة في ليلة زفافك ، دعنا نأخذك في رحلة بين أشهر بيوت المجوهرات. للتعرف على أحدث عروض الأساور الذهبية العريضة للعروس هذا الصيف.
2022 بحسب (سيدتي).

سوار غراف بوابة خمسة صف

تقدم غراف دائمًا تصميمات مذهلة لقطع المجوهرات الراقية ، لذلك أحببنا سوارها Graff Gateway Five Row .. مصمم في 5 صفوف من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ، مرصوف بـ 11.58 قيراطًا من الألماس المستدير الأبيض ، وهو يعانق المعصم في إعادة تخيل المعاصر مع الفهم العالمي. الرموز الموجودة في الطبيعة ، تُترجم إلى سلاسل وأقراط وقلائد وخواتم دقيقة ، إلى جانب قطع مجوهرات عالية الجودة.

سوار Ludo ، من Van Cleef & Arpels

على الرغم من شعبية الذهب الوردي في الآونة الأخيرة ، إلا أن الذهب الأصفر لا يزال الخيار الأول للعرائس ، وخاصة أولئك الذين يختارون الفساتين الفخمة والناعمة مع التطريز والكريستال والفضة ، لذلك أضافت فان كليف أند آربلز التصميم الرائع لسوار لودو بهذا التصميم الرائع ، مصنوع. الذهب الأصفر عيار 18 قيراط هو تصميم مبدع للمنزل ، تم تصميمه في عام 1935 ، على اسم لويس أربلز ، الذي كان معروفًا بين أصدقائه باسم “لودو”.

يعكس الإلهام الأنيق للدار ، هذا السوار المصنوع من الشريط الذهبي المفصلي ، بشبكته المرنة من الطوب أو المشبك السداسي والإبزيم الماسي الذي يذكّر بإبزيم الحزام ، مرصع بـ 17 ماسة يبلغ مجموعها 1.78 قيراطًا.

سوار توبوغاس سيربنتي البلغاري

للعروس الجريئة التي تريد أن تبدو جذابة في حفل زفافها ، نوصي بهذا النموذج لسوار Serpenti Tubogas من Bvlgari ، والذي يجمع بين اثنين من أكثر الرموز شهرة في التصميم البلغاري. .

السوار المصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مرصع بـ 3.2 قيراط من الماس لإطلالة أكثر فخامة للعروس.

سوار Agrafe Résille ، كارتييه

بتصميم أكثر حداثة يناسب العروس التي تريد إطلالة جريئة ، نوصي بسوار Agrafe Résille من كارتييه ، المصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ، على شكل حلقات دائرية متشابكة ومتصلة ببعضها البعض بطريقة زخرفية وجذابة ، مع مركزها على شكل دائرة مع حلقات قرص مرصع بـ 77 ماسة قطع بريانت بإجمالي 2.76 قيراط.

سوار Very Piaget من Piaget

الأساور المفتوحة مثالية للعرائس اللواتي يبحثن عن مظهر يجمع بين الحداثة والفخامة ، لذلك إذا كنت تبحثين عن تصميم متطور لسوار مفتوح على نطاق واسع ، نوصي باستخدام سوار Piaget Extremely Piaget المصمم من الذهب الأبيض لإضفاء إبداع حيوي يعبر عنه ، رمز لأسلوب بياجيه الثقيل بالذهب الثمين المتلألئ الذي يتلاعب بالضوء ، حيث جاء مرصوفًا بأحجار الماس اللامع المطرزة بدقة بزخارف فاخرة من الذهب الأبيض ، لجذب الانتباه.

السوار المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصوف بـ 99 ماسة قطع بريانت تزن حوالي 3.63 قيراط.

لعروس 2022.. إليكِ أجمل أساور الذهب العريضة

مصدر الخبر