التخطي إلى المحتوى

للمحجبات.. إختاري أجمل إطلالاتك باللون الأبيض من وحي الفاشينستات

أكثر ما يجذب المحجبات هو اللون الأبيض وخاصة الفساتين البيضاء ، لأنه من ضروريات خزانة أي امرأة ؛ من السهل ارتداؤها دون أي مجهود ، وهي عرش الموضة في عالم الحجاب.

تم اختياره من قبل العديد من مدونات الموضة ، وبالتحديد لتصميم الفساتين المطرزة ، لذلك كان مناسبًا جدًا للتنزه المختلف ، فإليك أجمل إطلالاتهن ، بحسب (سيدتي).

رهف الشامي بفستان فضي مطرز

بإطلالة أنثوية بسيطة وأنيقة تتناسب مع مظهرك المختلف وتضيف لك المزيد من التألق والأنوثة ، اخترنا فستانًا أبيض عريض بطبقة عصرية ، مصمم باللون الأبيض بأكمام مستقيمة وحزام فضي محدد عند الخصر. ، والتصميم مطرز بأوراق الشجر الفضية والأزهار على الصدر ومن الأسفل ليمنحك نمط أنثوي للرموش بأسلوب مدونة مصممة الأزياء المصرية رهف الشامي ، مزينة بحقيبة ديور سوداء وحقيبة مزينة بالكريستال . كعب شفاف.

آية فوزي بفستان مطرز بالزهور

بإطلالة حيوية وبسيطة وأنيقة ، لفتت مدوّنة الموضة المصرية آية فوزي انتباهنا بارتداء فستان أبيض بأكمام منتفخة مكتمل بمطاط ، مصمم بطيات ناعمة في أسفل التصميم ، ومطرز من الأعلى بالزهور الوردية والزرقاء. . ليمنحك إطلالة مرحة وفريدة من نوعها ، وأنهيه بتنورة زهرية وكعب زهري.

حنان الحكيم بفستان أبيض بأكمام مطرزة

إذا كنت تريدين إطلالة ناعمة في الصيف فيمكنك ارتداء فستان طويل متواضع لإطلالة يومية غير رسمية باللون الأبيض ، على غرار مدونة الموضة المصرية حنان الحكيم ، التي اختارت فستانًا أبيض بقصة واسعة ومزخرفة. . مع حزام من القش على الخصر ، مطرز بالورد الأسود في الأكمام ، ومكتمل بحجاب بيج إكسسوارات ملونة.

هدير عاطف بفستان أبيض منفوش

الفساتين البيضاء الرقيقة هي اختيار بسيط ومذهل في المساء. يمنحك التميز والهدوء في أسلوبه ، ويعبر عن شخصيتك ، لذلك ارتدت مدوّنة الأزياء المصرية هدير عاطف فستانًا أبيض مع تنورة منفوشة مصممة بحزام خاص عند الخصر ومطرزة بالورود وخطوط طويلة من المخمل. .

دلال الدوب بفستان أبيض مطرز

ترغب مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب في إبراز أناقتها بشكل مختلف وأكثر تميزاً ، حيث ارتدت من أجله فستاناً أبيض بأكمام منتفخة مزين برقبة طويلة وقصة واسعة ، تكمله قماش مطرز بالورود والأوراق. . على الكتفين ، واستفادت من استكمال جمالها بإكسسوارات ذات ألوان محايدة.

للمحجبات.. إختاري أجمل إطلالاتك باللون الأبيض من وحي الفاشينستات

مصدر الخبر