التخطي إلى المحتوى

كلوب: تجديد عقد محمد صلاح منحنا جميعًا دفعة قوية

أكد المدرب الألماني يورجن كلوب ، مدرب فريق ليفربول ، أن النجم المصري محمد صلاح بعد تمديد العقد ، سيعود أقوى وأكثر رواجًا وأفضل من أي وقت مضى وسيحاول تعويض آخر مباراتين في الموسم السابق حيث خسر الفريق نهائي دوري أبطال أوروبا. .

مددت إدارة ليفربول عقد محمد صلاح حتى صيف 2025 ، براتب يقارب 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا ، وهو أعلى راتب في الدوري الإنجليزي ورابع أكبر لاعب في العالم ، وفقا لما أوردته صحيفة ديلي ميل سابقا..

وقال كلوب في تعليق نشرته صحيفة ميرور: “تجديد صفقة صلاح منحنا جميعًا دفعة قوية ، وكذلك هو. بصراحة ، بدا قاسياً في الفترة التي سبقت الموسم”..

للفوز

وأضاف كلوب عن إمكانية رفع أي ضغط على نجمه: “لا أعرف 100٪ ، لكن محمد صلاح في حالة جيدة ويسعدني أن أكون هنا. سنة واحدة”..

يلتقي فريق ليفربول المحترف ، النجم المصري محمد صلاح في صفوفه ، نظيره فولهام اليوم في تمام الساعة 13:30 على ملعب كرافن كوتيدج في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأنهى ليفربول الموسم الماضي في إنجلترا بطلاً لكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة ، وخسر لقب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة أمام المدافع سيتي ، بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا بعد خسارته 0-1 أمام ريال مدريد.

يعد محمد صلاح أحد أعظم هدافي ليفربول في تاريخه ، حيث سجل 156 هدفًا و 63 تمريرة حاسمة في 254 مباراة خلال مشواره ضد ريدز كاسل تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب..

انضم محمد صلاح رسميًا إلى ليفربول في 22 يونيو 2017 بصفقة تاريخية بقيمة 42 مليون يورو ، مما جعله أغلى صفقة في تاريخ الريدز في ذلك الوقت..

وسجل صلاح 118 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول في 180 مباراة ، فضلا عن تسجيله 48 هدفا لزملائه..

كلوب: تجديد عقد محمد صلاح منحنا جميعًا دفعة قوية

مصدر الخبر