التخطي إلى المحتوى

تزوجت في سن صغيرة..آمال ماهر تكشف عن عمر ابنها

تفاعلت الفنانة المصرية العائدة من التقاعد ، أمل ماهر ، أمس ، مع أسئلة الجمهور ، عبر ميزة ستوري ، عبر حسابها الرسمي على (انستجرام) ، وكشفت أسرار كثيرة.

كانت أكثر الأسئلة إثارة للاهتمام من الجمهور هي تلك المتعلقة بعمر ابنها الوحيد (عمر) ، فأجابت: “عمر عمره 18 سنة ، وخلفته وهو 18 سنة ، وطبعًا أعتقد ذلك. . كل شيء في حياتي “.

وعن أعمالها الفنية القادمة قالت أمل ماهر إن أعمالها ستنتجه شركتها الخاصة (كليفر) ، كما قالت إن الألبوم القادم الذي ستطلقه قريباً سيطلق عليه (A Rare Case).

وعن الأغاني الأقرب إلى قلبها كشفت أنها (أحب الغناء). أجابت أمل ماهر على أسئلة أخرى من بينها طولها ووزنها ، قائلة إن طولها 176 ، ووزنها 64 كيلوغراماً.

وشهد المشهد الفني عودة أمل ماهر ، بعد غياب طويل ، كما ظهرت للجمهور المصري ، في حفل غنائي بمدينة العلمين ، الجمعة الماضية ، وقدمت أغنيتها الجديدة (ذرة الرجولة). وحضر الحفل وزيران في الحكومة المصرية هما: وزير الرياضة أشرف صبحي ، ووزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج.

كان اختفاء أمل ماهر ، خلال الفترة الماضية ، لغزا عرقل الجميع ، وشجعهم على شن حملات على مواقع التواصل ، للمطالبة بالكشف عن مصيرها ، خاصة عندما انتشر خبر سجنها وتعذيبها.

بعد مطالب وضغوط شعبية ، ونقل رسمي ، خرجت الفنانة أمل ماهر ، عبر مقطع فيديو ، الأول منذ اعتزالها قبل عام ، لتؤكد أنها بخير ، وأن إصابتها بفيروس كورونا. . تسبب في إلغائه.

تزوجت في سن صغيرة..آمال ماهر تكشف عن عمر ابنها

مصدر الخبر