التخطي إلى المحتوى

للمهتمات ببشرتهن.. إليكِ أهم النصائح الجمالية من هايلي بيبر

هيلي بيبر هي واحدة من أشهر المشاهير لبشرتها الصحية والمشرقة التي تكاد تكون خالية من الشوائب والعيوب.

حرصت على إظهار روتينها الخاص بالمكياج والعناية بالبشرة عبر حسابها على (انستجرام) ، مما يتيح لها الحصول على المظهر المثالي للبشرة الذي تريده كل امرأة ، بالإضافة إلى منتجات العناية بالبشرة والمكياج الأكثر إثارة للإعجاب التي تستخدمها. بيبر بحسب (سيدتي).

جهز بشرتك بـ الحبر

يعتبر تونر من أهم منتجاتها للعناية بالبشرة ، تبدأ به بشكل يومي لتحضير بشرتها ، حيث تجده يمنحها توهجًا طبيعيًا ويرطب بشرتها بينما تستخدم تونر الوجه من Environ: Botanical Infused Moisturizing Toner .

استخدمي سيروم للوجه مع ورقة قناع العين

بعد استخدام التونر ، تستخدم هايلي بيبر سيروم للوجه ، ولكن بدلاً من استخدام كريم منفصل للعين ، تستخدم قناع Dieux Deo Eye Mask ، الذي تضعه برفق تحت عينيها قبل النوم ، مما يجعلها تستيقظ بعيون مشرقة ، هادئة.

امزجي القليل من السيروم مع كريم الأساس للحصول على لمسة نهائية طبيعية

تفضل هايلي بيبر مظهر البشرة الطبيعية ، لذا فهي تمزج القليل من مصل وجهها مع Vitalumière Radiant ، مؤسسة Chanel’s Moisture-Rich Fluid Foundation ، ثم توزع الخليط على وجهها ، تاركة بشرتها منتعشة ومتوهجة بشكل طبيعي.

استخدم الكونسيلر لنحت ملامح الوجه

تستخدم هايلي بيبر خافي العيوب Kosas ، وهي لا تضعه تحت العينين فحسب ، بل توزعه أيضًا تحت وحول العينين وحول أنفها وذقنها ومنطقة T وتحت الخدين ، لإعطاء ملامح وجهها منحوتة وخالية من العيوب. . إنها تفضل خافي العيوب من Kosas بسبب قوامه الكريمي المرطب ، والذي يترك البشرة بمظهر ندي.

استخدمي ظلال العيون ذات اللون البني الغامق والبنفسجي والوردي لعينيك عسلي

إذا كانت لديك عينان عسليتان مثل هيلي بيبر ، فإنها توصي باستخدام ظلال العيون باللون البني الداكن أو البنفسجي أو الوردي ، لأنها تعزز جمال العيون العسلية وتجعلها أكثر إشراقًا وجمالًا وجاذبية.

للمهتمات ببشرتهن.. إليكِ أهم النصائح الجمالية من هايلي بيبر

مصدر الخبر