التخطي إلى المحتوى

كشف حساب حمزة الجمل مع الإسماعيلى قبل مواجهة فاركو بالدورى

سيستضيف فريق Farco نظيره اليوم السبت الساعة 18:30 الإسماعيلي استاد الإسكندرية ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري.

ويدخل فاركو المباراة بعد تعادل سلبي مع الأهلي في الجولة الأخيرة ، فيما فاز الإسماعيلي على مصر المقاصة بهدف نظيف في الجولة ذاتها.

نجح الجهاز الفني لفريق كرة القدم الإسماعيلي الأول بقيادة حمزة الجمل في استعادة الابتسامة على وجوه مشجعي الدراويش في أحد أصعب المواسم في تاريخ الفريق.

تمكن الفريق من تحسين مركزه الحالي تدريجياً في جدول الدوري العام في محاولة للعودة إلى مركزه الطبيعي في المركز الثالث في الكرة المصرية اعتبارًا من 2 مايو من العام الماضي.

خلال هذه الفترة ، لعب الدراويش 11 مباراة في الدوري ، فازوا في 6 ، وتعادلوا 3 ، وخسروا 2 ، وسجلوا 15 هدفا من أصل 11 هدفا ، و 6 شباك نظيفة.

كما احتل الإسماعيلي المركز الثالث في بطولة كأس دوري الأندية المحترفة في نسخته الأولى بفوزه على إنبي بركلات الترجيح بعد خسارته أمام غزل المحلة في نصف نهائي البطولة أيضًا بركلات الترجيح.

أعلن حمزة الجمل المدير الفني للفريق منذ توليه مهمة الإدارة الفنية أن الجهاز الحالي لديه النجوم الذين أنتجوا الكثير من الإسماعيليين والمصريين ، ولن يهدأ أذهانهم حتى تعود هوية الدراويش.

كشف حساب حمزة الجمل مع الإسماعيلى قبل مواجهة فاركو بالدورى

مصدر الخبر