التخطي إلى المحتوى

الأشعة تثبت إصابة عبد الرحمن زولا لاعب الطلائع بتمزق فى العضلة الضامة

وتبين أن صور الأشعة التي خضع لها عبد الرحمن زولا كانت منافسة طلائع الجيش وعانى من تمزق عضلي إثر إصابة في مباراة المصري البورسعيد التي انتهت بالتعادل السلبي.

يستعد الطلائع لمواجهة إيسترن كومباني ، المقرر يوم الإثنين في تمام الساعة 18:30 على ملعب الهيئة الرياضية ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز.

ويتطلع الطلائع لاستعادة نغمة الفوز ليحافظ على مركزه في المربع الذهبي للمسابقة بعد تعادل سلبي أمام المصري البورسعيدي في الجولة الأخيرة من المسابقة.

درس طارق العشري مباريات شركة الشرق ، خاصة المباراة الأخيرة ضد إنبي ، والتي خسرت بهدفين دون إجابة ، للتعرف على نقاط قوتها وضعفها قبل مباراة الدوري.

ويحتل الطلائع المركز الرابع في جدول الدوري برصيد 45 نقطة ، حيث لعب 29 مباراة ، وفاز في 11 مباراة وتعادل في 12 مباراة وخسر 6 مباريات ، وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقوا 22 هدفا.

وأصر مسؤولو الطليعة بالجيش على مشاركة الفريق في كأس الاتحاد في الموسم الجديد بعد أن صعد إلى المربع الذهبي أواخر يوليو ، وهو الوقت الذي انطلق فيه اتحاد الكرة لإرسال أسماء الفرق المشاركة في البطولة الأفريقية الموسم المقبل.

يتمسك مسئولو الطلائع بحقهم في الظهور الإفريقي الأول للنادي لاستكمال مسيرة الأهداف لفريق تمكن من الفوز ببطولة السوبر المحلية على حساب الأهلي مطلع الموسم الجاري ويتطلعون إلى ذلك. مشاركة أفريقية لأول مرة في تاريخها .. لمواصلة إنجازات فريق كرة القدم في الفترة الأخيرة.

الأشعة تثبت إصابة عبد الرحمن زولا لاعب الطلائع بتمزق فى العضلة الضامة

مصدر الخبر