التخطي إلى المحتوى

ناشئو اليد يغادرون إلى الكويت استعدادا لبطولة أفريقيا

يسافر اليوم السبت وفد من فريق الناشئين لدينا المولود عام 2004 من القاهرة إلى الكويت للعب مباراتين وديتين مع المنتخب الكويتي للناشئين يومي 9 و 10 أغسطس. وسيعود وفد المنتخب إلى مصر يوم 11 أغسطس بعد المباريات الودية.

لعب منتخبنا المصري للناشئين مباراتين وديتين مع كرواتيا في يوليو من العام الماضي ، وانتهت المباراة الأولى بفوز الكروات بنتيجة 24-21 ، وانتهت المباراة الثانية بفوز منتخبنا المصري بنتيجة 24- 21. النتيجة 29-22. كما لعب منتخبنا المصري مباراتين وديتين مع البحرين في القاهرة كل يوم الخميس والجمعة الماضيين فاز منتخبنا المصري بمباراتين.

تأتي هذه المباريات الودية في إطار استعدادات منتخبنا الوطني للناشئين ، المولود عام 2004 ، للبطولة الإفريقية الثامنة عشر لكرة اليد للناشئين ، والتي ستقام في رواندا في الفترة من 30 أغسطس إلى 7 سبتمبر 2022.

الكادر الفني لفريقنا المصري الناشئ ، المولود عام 2004 ، يشمل مجدي أبو المجد ، المدير الفني ، محمد عبد السلام ريشة ، المدرب العام ، محي صلاح ، مدرب حراسة المرمى ، محمد عبد المنعم ، المدير الإداري ، د.عمرو عصام ، أخصائي العلاج الطبيعي و حازم حامد محلل تقني.

قائمة لاعبي منتخبنا المصري تشمل: هشام فاروق – أحمد تاغيان – معاذ عزب – عمر عدلان – محمد صلاح – محمد عبد الغني – فراس مروان – محمد وائل – يوسف عبد الغني – محمد أشرف – يوسف ناجي – ياسين محمد عبد المنعم. – محمد عدلان – احمد الخوجة – زياد عبد الرحيم – محمد مؤمن – بلال ابراهيم – محمود القرش.

جدير بالذكر أن نتائج النسخة الثامنة عشر من بطولة الشباب الإفريقية لكرة اليد التي أقيمت في رواندا في الفترة من 30 أغسطس إلى 7 سبتمبر 2022 أسفرت عن:

المجموعة الأولى هي: منتخب الكونغو – منتخب ليبيا – منتخب المغرب – منتخب أوغندا.

المجموعة الثانية هي: منتخب الجزائر – منتخب بوركينا فاسو – منتخب مصر – منتخب مدغشقر – منتخب رواندا.

ناشئو اليد يغادرون إلى الكويت استعدادا لبطولة أفريقيا

مصدر الخبر