التخطي إلى المحتوى

اتفاق مؤقت بين شاكيرا وبيكيه حول حضانة أبنائهما..وهذه التفاصيل

بعد الصراع بين النجمة الكولومبية شاكيرا وصديقها السابق جيرارد بيكيه بشأن حضانة الأطفال ، توصل الثنائي إلى اتفاق مؤقت من شأنه أن يوقف الخلاف ولو لفترة قصيرة.

في التفاصيل ، نص الاتفاق على أن الطفلين سيقضيان أسبوعين مع كل منهما ، في أغسطس. جاء الطفلان إلى برشلونة ، لقضاء بعض الوقت مع بيكيه ، بعد رحلة مع والدتهما إلى ميامي. في وقت لاحق كانوا سيعودون إلى شاكيرا ، لقضاء أسبوعين معها ، في سان دييغو ، المكسيك ، ثم في لوس أنجلوس.

بعد انفصالهما ، قبل شهرين ، أفادت الأنباء أن شاكيرا أرادت مغادرة برشلونة ، إلى ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية ، مع أطفالهما ، وهو ما رفضه بيكيه. لكن بعد ذلك ، ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية أن بيكيه وافق على ذلك مقابل شرطين غير قابلين للتفاوض. الأول أن يحجز شاكيرا 5 تذاكر سنوية لميامي لزيارة أبنائه ، والشرط الثاني أن يعطيه مبلغًا ثابتًا قدره 400 ألف دولار ؛ لسداد ديونه

في سياق منفصل ، تواجه شاكيرا دعوى قضائية ، بعد أن أوصى مكتب النائب العام في برشلونة بالسجن ثماني سنوات ، بتهمة الاحتيال الضريبي ، والتهرب الضريبي بقيمة 14.5 مليون يورو ، في الفترة ما بين 2012-2014 ، وطالبت النيابة بتغريمها 24 مليون يورو.

اتفاق مؤقت بين شاكيرا وبيكيه حول حضانة أبنائهما..وهذه التفاصيل

مصدر الخبر