التخطي إلى المحتوى

الأهلى يفحص كوكا عقب مباراة الاتحاد لتحديد مصيره من التدريبات الجماعية

يخضع لاعب خط وسط الأهلي أحمد نبيل كوكه لفحص طبي عقب مباراة الفريق أمام الاتحاد بالإسكندرية للوقوف على مصيره بعد مشاركته في تدريب جماعي ، تماشيا مع رده على برنامج التأهيل الذي يقوم به حاليا للتعافي من إصابته الأخيرة. .

تعرض أحمد نبيل قوجة لتمزق في أوتار الركبة منذ أسبوعين ويخضع لبرنامج إعادة تأهيل تحت إشراف الطاقم الطبي لفريق بقيادة أحمد أبو أبل.

من المتوقع أن تستمر كوكا في غياب الأهلي أمام الاتحاد الإسكندري ، كما تبدو فرصه في دخول قائمة مباريات المصري ضعيفة ، لكن عقب مباراة الاتحاد المقررة في التاسعة مساء الأحد ، برج العرب في الجولة التاسعة والعشرين من يوم الأحد. الدوري.

يحدد الفحص الطبي موقف اللاعب من المشاركة في التدريبات الجماعية ، وكذلك الدخول في قائمة مباراة المصري ، التي ستقام مساء الأربعاء في برج العرب ، في الجولة الثلاثين من الدوري.

استأنف الأهلي ، مساء أمس الجمعة ، تدريباته على استاد التدريس استعدادًا لمباراة الاتحاد بالإسكندرية ، إلى جانب ثلاثي محمد أشرف ومحمد فخري وزياد طارق الذين كانوا يمارسون التدريبات بالمستشفى.

وأجرى الفريق تدريباته بعد أن أنهى باقي الجهاز الفني للاعبين ، أمس ، بعد مباراة فاركو الأخيرة التي انتهت بالتعادل السلبي في الجولة الـ 28 من الدوري.

الأهلى يفحص كوكا عقب مباراة الاتحاد لتحديد مصيره من التدريبات الجماعية

مصدر الخبر