التخطي إلى المحتوى

ماركوس ألونسو يدخل ضمن صفقة فرينكي دى يونج بين تشيلسي وبرشلونة

كشفت التقارير الصحفية أن تشيلسي يحاول برشلونة بالفعل الانتهاء من انتقال فرينكي دي يونج إلى النادي اللندني وسيشارك الجناح ماركوس ألونسو في هذه العملية..

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن نادي لندن قدم بالفعل عرضًا ماليًا بقيمة 70 مليون يورو ، بالإضافة إلى الظهير الأيسر ماركوس ألونسو لصالح فرينكي دي يونج ، وهناك اعتقاد بإمكانية التوصل إلى اتفاق رغم أن اللاعب الهولندي نفسه يحتاج للاقتناع..

وأشارت الصحيفة إلى أنه إذا لم يرغب دي يونج في الذهاب إلى تشيلسي ، فإنه سيبيع برشلونة إلى برشلونة مقابل أقل من 10 ملايين من نادي ماركوس ألونسو الإنجليزي..

أشارت الرياضة إلى أنه تم تحديد عطلة نهاية الأسبوع على أنها محطة لمحاولة إعادة العملية إلى مسارها الصحيح ، على الرغم من اعتراف تشيلسي أنه سيكون من الصعب للغاية إقناع دي يونج الذي لا يزال متمسكًا بفكرة الاستمرار في برشلونة..

قال سبورت إن بيئة دي يونج تقوم بأرقام لخفض راتبه حتى يتمكن من الانضمام إلى فريق برشلونة ، وإذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فرينكي سيوافق على التحدث إلى تشيلسي وقد يتم إغلاق الصفقة..

بينما ينتظر ماركوس ألونسو اتفاقًا بين الناديين قد يكون أو لا يكون مرتبطًا بصفقة دي يونج..

وانتهت الصحيفة ، وإذا لم يذهب دي يونج إلى تشيلسي ، فسيحاول البلوز وبرشلونة إغلاق عملية الانتقال النظيفة والبسيطة بأقل من 10 ملايين يورو ، ولم يتوصل المدافع الإسباني إلى اتفاق كامل مع برشلونة بشأنه. عقد..

ماركوس ألونسو يدخل ضمن صفقة فرينكي دى يونج بين تشيلسي وبرشلونة

مصدر الخبر