التخطي إلى المحتوى

كواليس غرفة الملابس.. حسن حمدى يستعين بـ”سيخ حديد” لعلاج آلام الظهر

دائما ما تكون هناك مشاهد كثيرة في غرفة خلع الملابس بالنادي ، يتم الكشف عن بعضها ، ويبقى الكثير منها لغزا لا يعرفه أحد .. ضرب الانتصارات وتسلق منصة التتويج ، والتقاط الهزائم وخسارة البطولة ، لأنه في غرفة الملابس. هناك أحيانًا مناقشات صاخبة وأحيانًا أخرى اتصالات هازار. في التقرير التالي ، سنعرض مشاهد من بعض غرف تبديل ملابس كرة القدم المصرية.

كشف حسن حمدي رئيس الجمهورية نادي الاهلي لكرة القدم الأول ، خلف كواليس علاج “الكي” ، تعافى من إصابة في الظهر تعرض لها أثناء لعبه في صفوف الأهلي.

وأوضح حسن حمدي في تصريحات تليفزيونية سابقة أن إصابة في ظهره جعلته بحاجة إلى نوع خاص من العلاج مثل الحريق الكاوي ، موضحا أن النادي الأهلي أحضر له معالجًا.

وأضاف حسن حمدي: “بعد فحص شامل لظهري من قبل أحد المعالجين في ذلك الوقت ، أخبرني أن علاجي لن يعمل إلا من خلال” الكي “من خلال” سيخ حديدي “وقام المعالج بتسخين السيخ بالنار حتى انتهت. أحمر ووضعه بالضبط على المناطق المصابة. علاجي “.

وأوضح رئيس الأهلي السابق ، أن إصابة الظهر كانت السبب الرئيسي لخروجه من كرة القدم ، رغم أنه كان لاعباً أساسياً في الفريق ، إلا أن معاناته من آلام الظهر حالت دون مواصلة رحلته ، مؤكداً أن العلاج الآن هادئ. يختلف عن الإجراء الذي تم إدارته سابقًا.

كواليس غرفة الملابس.. حسن حمدى يستعين بـ”سيخ حديد” لعلاج آلام الظهر

مصدر الخبر