التخطي إلى المحتوى

ما حقيقة تعرّض تامر حسني لإصابة خطيرة في حادث سير؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر إصابة الفنان المصري تامر حسني إثر تعرضه لحادث سير. لكن حسني نفى ذلك عبر تغريدة على حسابه الرسمي على (تويتر).

وقال: “أيها الناس ، في الأخبار التي تعرضت لي لحادث ، الحقيقة أنه لم يكن أنا. هو جزء من فريق عملي ، الحمد لله إنه طيب ومثل قرد ، وبفضل الله اليوم أنا فعل .. أنجح الحفلات في حياتي وسط الجمهور الأردني الحبيب على مسرح جرش الرائع ، وذلك بفضل كل الأردن وشكرًا لكل من سألني واعتنى بي ، حفظكم الله “.

أقام تامر حسني أمس ، حفلاً ضخماً في مهرجان جرش ، حضره الآلاف ، ونشر سلسلة من الصور عبر حسابه على (انستجرام) ، وقال: تشرفت بإحياء مهرجان جرش الدولي في الأردن أمام الحبيبة والعطاء. أيها الشعب الأردني الكريم ، يشرفني أن أكون على خشبة المسرح. “إنه لشرف عظيم لي ، كل الشكر للآلاف الذين حضروا ، ولأولئك الذين حضروا إن شاء الله ، سنحتفل بآخر لهم ، لقد كان حقا واحدة من أجمل حفلات حياتي ، شكرا لك عزيزي الأردن

والأسبوع الماضي ، شارك تامر حسني في إحياء حفل افتتاح ملعب باور هورس ، بنادي الميريا الإسباني ، المملوك للمستشار السعودي تركي آل الشيخ. ولأول مرة ظهر آدم نجل حسني أمام وسائل الإعلام برفقة والدته بسمة بوسيل وشقيقتيه تاليا وأمايا.

كان تامر حسني قد طرح ألبومه الجديد (عشانجي) نهاية الشهر الماضي ، والذي تضمن 9 أغانٍ وهي: (أحلى كلام ، عشانجي ، ما بجيش بهذه الطريقة ، بعد مؤقت ، سوهانا ، زي الأيام دي ، خدنا مناع ، تسجيل. يا طارق ، ليه طلحة) إنتاج روتانا السمعي والبصري.

ما حقيقة تعرّض تامر حسني لإصابة خطيرة في حادث سير؟

مصدر الخبر