التخطي إلى المحتوى

حورية فرغلي : لهذا السبب أتعاطف مع قاتل نيرة أشرف

صدمت تصريحات الفنانة المصرية حورية فرغلي ، عن تعاطفها مع محمد عادل ، على مقتل زميلتها الطالبة نيرة أشرف ، حيث أصرّت على وقوفها بجانب مجرم متهم بارتكاب جريمة مروعة. .

قال فرغلي: “بينما أتعاطف معها كان الولد صعبًا بالنسبة لي لأنه صغير جدًا وعديم الخبرة ، ويؤمن بكل شيء ، وهناك غيرة عمياء معها ، وفي الرجل عندما تتغير تقتل.” والفتاة لا تفعل أي شيء ، أعني ، من النوع الذي لا يضحك عليّ فيه أحد “.

فقالت له: “كانا صديقين ، وقد ساعدها على الدراسة ، وبدأ يحبها قبل أن تصبح عارضة أزياء ، لأنه أحبها لشخصيتها ، وهكذا بدأت طريقها تتغير معه ، وأنا سمعت رسالة من الرسائل منتشرة فقالت له: وجدت من هو أفضل منك وفي الرجال عندما تسمع هذه الكلمات يسلمها .. عرضة للقتل “.

وأكد فرغلي في حديث لصحيفة (النهار) اللبنانية هذه التصريحات ، وقال: “تعاطفت معه لأنني سمعت أنه أشهر طالب ، لأن كلاهما كانا زملاء الدراسة في الجامعة ، وبالتالي مشاعر الحب. ولدت بداخله لدرجة الجنون ، لم يكن لديها نفس الشعور ، لأنها كانت تعتبره زميلًا فقط ، لكنني أعتقد أنها بعد أن عرضت عارضة أزياء ، رفضته “.

وتابعت فرغلي: “سمعت مكالمة هاتفية بصوتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، تشجعه وتبلغه بأن عرائس من العائلات يضايقونها ، بينهم شاب بينهم شاب أفضل منه”.

وأراد فرغلي عدم تخفيف حكم الإعدام الصادر بحقه ، لكنه طالب بعدم بث الإعدام: “هذا صعب وغير إنساني”.

وسواء كان الفن هو سبب انتشار الجرائم والعنف في المجتمعات وخاصة أفلام محمد رمضان ، أكدت حورية أنها تعاونت مع رمضان مرتين دون مقابل ، لكنها لم تتوقع أن يؤثر ذلك على الشباب إلى هذا الحد ، و يساهم. لنشر التنمر.

كما انتقدت ما يفعله رمضان الآن ، رغم أن لديه جمهورًا يحب صوته وأغانيه ، وأكدت أنها لا تحبه على الإطلاق ، مشيرة إلى أن “المال غيره ، وهو الآن يتحدث بشكل سيء عن زميله”. . فنانين ، ويصف نفسه في المرتبة الأولى ، لكن أسوأ شيء هو أنه يلتقط الصور “. مع بني إسرائيل.

حورية فرغلي : لهذا السبب أتعاطف مع قاتل نيرة أشرف

مصدر الخبر