التخطي إلى المحتوى

قيامة عثمان الحلقة 58 .مؤسسة عثمان ففي الحلقة 56. جدير بالذكر من احداث الحلقة السابقة لقد امر عثمان بتعرض دوندار لعقوبة شديدة في وقت قصير. وفي الحلقة 58 حدثت العديد من الاحداث المتتالية فكان نيكولا ، الذي يريد تحويل الوضع المضطرب لعثمان لصالحه هو ،. بالتالي يحاول نيكولا استخدام كل الوسائل ولكن بالسر وكان يهدف من ذلك الحكم في أراضي سوجوت . ولكن عثمان ، كان يدرك أفعال نيكولا ، بالاضافة لذلك نحن بصدد لمعرفة ماهي احداث قيامة عثمان في الحلقة 58؟ قيامة عثمان الحلقة 56 .

مؤسسة عثمان 58 الحلقة

يتمتع عشاق قيامة عثمان او المؤسس عثمان ابن ارطغرل  من خلال البحث المستمر عن المسلسل التاريخي الرائع. جدير بالاشارة ان تلك القصة او الرواية ، والتي كتب مؤامراتها هو محمد بوزداغ ، وأوزان بودور ، وأتيلا إنجين ، وأسلي زينب بيكر بوزداغ ، مع متين غوناي تحت الإدارة العامة ، بالتاكيد قيامة عثمان تحوي العديد بل الكم هائل من الممثلين الاتراك المعروفين وهم في توالد كل حلقة عن الاخري بل ان طاقمها الغني ، والخط المثير للإعجاب والإنتاج الناجح . المؤسس عثمان بل المنظمة التي لم ولن تخسر المركز الأول أمام أي من منافسيه ككل أسبوع . علاوة على ذلك بعد عرض المقطع المصور لبعض الصور للحلقة 55 لقد تحمس العديد لقدومها بسرعة واليوم نبشر متابعين عثمان بان نقطة الصفر بدءت البتنازل مع قدوم الساعات القليلة الاتية . والمقاطع المصورة التي تم عرضها . بالاضافة الي ذلك تحولت الى ساحة من المعركة القوية ونحن بانتظار ان تبدء .

قيامة عثمان او مؤسسة عثمان 58؟

هي من إنتاج محمد بوزداغ ، المشهور في تركيا وفي مختلف دول العالم بإنتاج Diriliş Ertuğrul ، مؤسسة عثمان ، التي ادي انتاجها لمشاهد عالية الجودة وطموحة مع اختلاف فيلم بوزداغ ، وومن اخراج أحمد يلماز وفتحي بيرم.

موعد عرض المؤسس عثمان على القناة الرسمية ATV

سيكون كل يوم الأربعاء 12 مايو الساعة 20:00 . ولن تحلو الحلقة الا بحضور عشاق ومتابعي قيامة عثمان الحلقة 55

قيامة عثمان ماذا حدث في الحلقة الاخيرة؟

بالاضافة الي ان عثمان بك يلتقي نيكولا في ساحة المعركة. في الحلقة 54 من مؤسسة عثمان ، وبالتالى سيقوم عثمان بك شخصيًا بقطع عقوبة خيانة عمه دوندار بك ويواجه نيكولا ، الذي يخطط للقيام بشن غارة على سوجوت ، في ساحة المعركة! . بالتالي مما جعل Dündar Bey يهرب من قلعة İnegöl ويعود إلى مكانه بمسرحية ، حيث يحضر عثمان بك عمه إلى المخيم.

 

علاوة على ذلك عثمان بك ، والذي واجه العديد من الحاقدين مثل دوندار بك مع عملاء البابا سليمان ومليك .وبالاضافة الي ذلك نجح عثمان بجعلهم يعترفون بخيانتهم واحدًا تلو الآخر ، بالاضافة الي ذلك يأمر بمعاقبة الخائن على الفور. نيكولا ، الذي يريد الاستفادة من هذه المواجهة الداخلية في كاي أوباسي ، ويقوم بحشد قواته لمداهمة سوجوت.

جدير بالذكر الي رغبة نيكولا بالسيطرة على مؤسسة عثمان وخاصة بعد غياب توجاي . اراد نيكولا الذي يهدف لتحقيق حلمه حيث يريد السيطرة على الأنفاق التي تم حفرها تحت قيادة سوجوت بمخابرات الشرطة من البابا ، و إلى الاستيلاء والهيمنة في المنطقة وخاصة في ظل غياب توجاي. توجاي ، و الذي تلقى تعليمات جديدة من جيهاتو في قونية ، يقلب المرفق ويضع خطه ممكنة. من ناحية أخرى ، بالتالي تحدد منطقة عثمان بك ، والتي يخطط فيها نيكولا للحصول على معلومات استخباراتية للهجوم ، واستراتيجية جديدة لمنع سقوط سوجوت. بالوقوف أمام القوات البيزنطية التي داهمت سوغوت . جدير بان الحلقة 55 تحتوي في طياتها العديد والعديد من الاحداث المتتالية .

في الختام وعبر موقعكم البسيط – البيان نيوز – سيتم عرض مسلسل قيامة عثمان وياتيكم بكل ما هو جديد .