التخطي إلى المحتوى

نجلاء بدر في تصريحات صادمة عن السباحة بالملابس المحتشمة

أعربت الفنانة المصرية ، نجلاء بدر ، عن استيائها من حقيقة أن بعض الناس يسخرون من الملابس التي يرتديها البسطاء أثناء الاستمتاع بالشواطئ ، لذلك شاركت ، عبر حسابها على (انستجرام) ، منشور قالت فيه: ، لكني أحب أن يبقى الناس على قيد الحياة “.

وجاء في المنشور: “هناك الكثير من المظلومين الذين يذهبون إلى مطروح أو الإسكندرية أو رأس البر أو جمصة أو بلطيم يومًا في السنة ، حتى يشتموا قليلًا من الهواء المنعش وينزلون الماء ليغتسلوا من البؤس والشقاء. . التعب “.

وقالت: “ينزلون بملابسهم ، بعباءات بيتي … مع قص البنطال ليبقى قصير ، أرجو أن تركزوا معهم ولا تطلقوا النار وربطة عنق … أهل هذا اليوم أحفاده. ، يوم يتحدثون مع أصدقائهم طوال العام … لن تنتظرهم “.

فقالت: “الأرض لله وكلنا ضيوف عليها أغنياء وفقراء ، كلنا نتركها ونلتقي بشخص كريم”. أيدت الإعلامية جين عمران هذا المنشور ، وقالت في تعليقها على ما نقلته نجلاء بدر: “كوني على صواب وضميرك رصين وإنسانيتك التي لا وجود لها مع الأسف عند البعض آمنة”.

أثارت نجلاء بدر الجدل في يونيو الماضي عندما ارتدت فستانًا مطابقًا للفستان الذي ارتدته في الدورة الخامسة لمهرجان الجونة العام الماضي. جاءت بفستان أحمر ، وشاركت في فيلم وثائقي ، للحديث عن تطور الموضة والأزياء في مصر. احتفالاً بمرور عشر سنوات على النجاح ، صممت مصممة الأزياء المصرية فريدة تمرازة الفستان.

نجلاء بدر بفستان من فريدة تمرازة

من الناحية الفنية ، كان آخر أعمال نجلاء بدر مسلسل (بابلو) الذي عُرض في شهر رمضان ، وشارك فيه حسن الرداد ، وأروى جودة ، ونجلاء بدر ، ومصطفى فهمي ، وسلوى عثمان ، ورشوان توفيق ، وعبد الرحمن أبو كو. بنجمة. زهرة وتأليف حسن دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

نجلاء بدر في تصريحات صادمة عن السباحة بالملابس المحتشمة

مصدر الخبر