التخطي إلى المحتوى

إصابات بين جماهير مباراة للرجبى فى سيدنى بعد انهيار المدرجات.. فيديو

تُظهر اللقطات الدرامية اللحظة التي وانهارت مدرجات الاستاد ذكرت صحيفة بريتيش ديلي ميل أن المشجعين الذين شاهدوا مباراة الرجبي لأطفال مدارس سيدني سقطوا في حوالي الساعة الخامسة مساء يوم السبت بعد سقوط قطعة من الحديد من المدرجات في ملعب ليكاردت أوفال.

انهيار الملعب
انهيار الملعب

انكشف المشهد المرعب أمام نحو 15 ألف مشجع في نهاية المباراة بين سانت بطرسبرغ. جوزيف وسانت. اغناتيوس ريفرفيو بينما انتقد مشجعو الرغبي المدرجات “الخطرة” بعد تسجيل لقطات لهذه الحادثة المروعة التي انتشرت على الإنترنت.

قال متحدث باسم خدمة الإسعاف في نيو ساوث ويلز لصحيفة ديلي ميل أستراليا أنه لم يصب أحد بجروح خطيرة في الخريف حيث كان مسؤولو الإسعاف على أهبة الاستعداد في موقع المباراة وتمكنوا من القدوم إلى المشجعين الذين سقطوا بسرعة..

ولم يكن هذا هو الحادث الوحيد في الملاعب الرياضية الجماعية حيث وثقت الكاميرات سابقًا اللحظة المرعبة للحادث المؤسف الذي أصيب فيه عشرات المشجعين عندما انهارت منصة في ملعب مليئة بآلاف الأشخاص في الهند. ..

أظهر الفيديو ، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية ، مدرجًا خشبيًا مائلًا للأمام قبل بدء مباراة في مدينة واندور بولاية كيرالا جنوب الهند ، ثم تحطم هيكل عملاق متصل بالأضواء الأمامية وسط حشود حاولت الهروب ، مع المزيد. واصيب اكثر من 200 شخص خمسة منهم فى حالة خطيرة.

وأظهرت تسجيلات الفيديو أن الكثير من الجماهير كانت تتحرك للأمام قبل ثوان من انهيار المنصة في محاولة للهروب من الخطر ، وذكرت وسائل إعلام محلية أن الحشد الذي حضر المباراة كان أكبر بكثير مما توقعه المنظمون.

إصابات بين جماهير مباراة للرجبى فى سيدنى بعد انهيار المدرجات.. فيديو

مصدر الخبر