التخطي إلى المحتوى

فيريرا يمنح لاعبى الزمالك راحة 24 ساعة قبل الاستعداد للمقاصة

أعطى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، استراحة للاعبين من التدريبات اليوم ، بسبب الرحلة الصعبة من الجونة وإليها ، وأن يستأنف الفريق التدريبات غدا الأحد ، على ملعب عبد اللطيف أبورجيل. وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة التسوية المقررة الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي في دور الـ 30 من مباريات الدوري.

تغلب الزمالك على الديونة 4/1 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب خالد بشارة ضمن مباريات الدور التاسع والعشرين للدوري المصري الممتاز ، ليقترب الفارس الأبيض من الفوز بلقب الدوري قبل حلول موعد المباراة. تنتهي بحاجته إلى 9 نقاط ليقرر رسميًا اللقب الذي طلب فيريرا من لاعبيه محاولة الفوز باللقب قبل نهاية البطولة.

وأحرز رباعي الزمالك الجونة وأحمد سيد زيزو ​​من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة ثم الهدف الثاني في الدقيقة 38 وسيف الجزيري في الدقيقة 57 والإمام عاشور في الدقيقة 81 ثم إسلام عبد النعيم سجل الجونة. هدف في الدقيقة 83.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد زملكا إلى 69 نقطة ، واحتل المركز الأول ، وفاز من 29 مباراة ، وفاز في 22 ، وتعادل 3 ، وخسر 4 ، وأحرز 54 هدفا ، وخسر 26 ، فيما احتل الجونة المركز الخامس عشر برصيد 17 ، وفاز بـ 29. مباراة ، انتصر في 7 ، وتعادل في 6 ، وخسر 16 ، وسجل 26 ، واستقبلت شباكه 42 هدفا.

فيريرا يمنح لاعبى الزمالك راحة 24 ساعة قبل الاستعداد للمقاصة

مصدر الخبر