التخطي إلى المحتوى

إيلون ماسك يفرض هذا الشرط مقابل إتمام صفقة (تويتر)

قال Elon Musk إن استحواذه على Twitter بقيمة 44 مليار دولار يمكن أن يمضي قدمًا إذا كشفت الشركة كيف أخذت عينات من 100 حساب وكيف تثبت أنها حقيقية.

وكتب ماسك على تويتر يوم السبت “لكن إذا تبين أن إفصاح الشركة لهيئة الأوراق المالية والبورصات غير صحيح ، فلا ينبغي أن يكون كذلك”.

رداً على سؤال من أحد مستخدمي تويتر حول ما إذا كانت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية تحقق في “مزاعم الشركة المشكوك فيها” ، غرد ماسك: “سؤال جيد ، لماذا لا يفعلون؟” من جهة أخرى ، امتنع (تويتر) عن التعليق على التغريدة عندما اتصلت به (رويترز) ، بحسب موقع (العربية نت).

الجدير بالذكر أن موقع (تويتر) ، الخميس الماضي ، رفض مزاعم ماسك بأنه تعرض لخداع لتوقيع عقد لشراء شركة التواصل الاجتماعي ، وقال إن هذه المزاعم “غير معقولة ومخالفة للحقيقة”.

وقال أيضًا في إفصاح صدر الخميس الماضي إنه “وفقًا لماسك ، فإنه – الملياردير المؤسس للعديد من الشركات والذي ينصحه العديد من المصرفيين والمحامين في وول ستريت – تعرض للخداع من قبل تويتر لتوقيع اتفاقية اندماج بقيمة 44 مليار دولار ، هذا القصة. إنها لا تصدق ومتناقضة كما تبدو حقيقية “.

قدم ماسك دعوى مضادة ضد تويتر الشهر الماضي ، وسط معركته القانونية ضد شركة التواصل الاجتماعي بسبب محاولتها زيادة الانسحاب من الصفقة.

إيلون ماسك يفرض هذا الشرط مقابل إتمام صفقة (تويتر)

مصدر الخبر